منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-10, 23:08 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Rules مدرب أوروجواي يؤكد عدم اهتمامه بالترشيحات الضعيفة لفريقه

أعرب المدرب أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروجواي لكرة القدم عن ثقته في قدرة لاعبيه على تقديم مباراة قوية أمام المنتخب الفرنسي غدا الجمعة على استاد "جرين بوينت" في كيب تاون في أولى مباريات الفريق بنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وقلل تاباريز اليوم الخميس من أهمية الترشيحات التي تضع فريقه في مرتبة متواضعة قبل هذه المباراة وقبل بداية مسيرته في المونديال.

ولم يترك منتخب أوروجواي أي بصمة حقيقية في بطولات كأس العالم منذ مونديال 1970 الذي وصل فيه للدور قبل النهائي.

وقال تاباريز للصحفيين في استاد جرين بوينت اليوم الخميس "ليس مهما إذا كنا مرشحين أو غير مرشحين... حقيقة كرة القدم تكمن في التسعين دقيقة التي سنخوضها على أرض الملعب.. المرشحون يتم الإعلان عنهم قبل المباريات... أحيانا ما يسقط الناس على وجوههم".

وينتظر أن يدافع منتخب أوروجواي بقوة وثبات ولكنه سيعتمد في الهجوم على إمكانيات مهاجميه الموهوبين دييجو فورلان نجم أتلتيكو مدريد الأسباني ولويس سواريز مهاجم أياكس الهولندي واللذين يحظيان بإشادة طاغية من تاباريز.

وقال تاباريز "دييجو (فورلان) لاعب رائع ، إنه رائع ويشارك في بطولة كأس العالم الحالية وهو في أفضل مستوياته.. لا أشك في إمكانيات سواريز وأثق في أنه يستطيع ترجمة هذه الإمكانيات الكامنة إلى واقع في كأس العالم".

ويضاعف من فرص أوروجواي لتحقيق نتيجة طيبة في مباراة الغد ، المستوى المتواضع الذي ظهر عليه المنتخب الفرنسي في فترة الإعداد للبطولة.

وخسر المنتخب الفرنسي صفر/1 أمام الصين وديا ويتردد أن معسكر الفريق يشهد حالة من عدم الرضا وعدم الاستقرار حيث تتردد الشائعات بشأن غضب اللاعب الكبير وليام جالاس بعدما تغاضى المدرب ريمون دومينيك المدير الفني للفريق عن وجوده ومنح شارة القائد إلى زميله باتريس إيفرا.

ورفض تاباريز التعليق على هزيمة المنتخب الفرنسي أمام نظيره الصيني ولكنه أشاد بالمنتخب الفرنسي ووصفه "بالمنافس القوي" مشيرا إلى قوة خط هجوم الفريق.

ووصف تاباريز المباراة الأولى لفريقه بأنها "الأكثر أهمية" ولكنه أعرب عن قلقه أيضا من منتخبي المكسيك وجنوب أفريقيا المنافسين الآخرين لفريقه في المجموعة الأولى بالدور الأول للمونديال واللذين يلتقيان غدا الجمعة أيضا في المباراة الافتتاحية للبطولة.

وأضاف "جميع الفرق المشاركة في البطولة لديها القدرة على التأهل (لدور الستة عشر) وجميعها تواجه مخاطر الخروج من البطولة.



  رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 05:02.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت