منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-10, 21:57 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي إستمرار النتائج السلبية للمنتخب الياباني في المباريات التجريبية

أستمرت النتائج السلبية للمنتخب الياباني في مبارياته التجريبية قبل إنطلاق منافسات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا بعد أن سقط في فخ التعادل السلبي أمام منتخب زيمبابوي { 0 - 0 } على استاد أوتينيكا بارك بمدينة جورج الجنوب الأفريقية .

وكان قد أعلن الإتحاد الياباني بوقت سابق بأن المنتخب الياباني سيواجه منتخب موزمبيق إلا أنها أُلغيت بشكل مفاجئ من دون أن يوضح الإتحاد الياباني السبب ليتم إختيار بدلاً منها منتخب زيمبابوي بحيث تكون المواجهة على ثلاثة أشواط من 30 دقيقة لكل شوط .

وقد حاول لاعبي المنتخب الياباني بشكل جدي تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في الخروج من الضغوطات الإعلامية والتي أتت بعد تعرضه لأربعة خسائر متتالية إلا أنهم فشلوا في ذلك طوال ثلاثة أشواط ليفشل المنتخب الياباني في تحقيق أي نتيجة إيجابية في خمسة مباريات متتالية .

والجدير بالذكر أن إلغاء الإتحاد الياباني مواجهة منتخب موزمبيق وجلب بدلاً منه منتخب زيمبابوي بشكل مفاجئ وبدون توضيح جعل الإعلام الياباني يؤكد بأن الإتحاد الياباني وتحديداً المنتخب الياباني يعاني من مشاكل حقيقية قد تؤثر على مشواره بكأس العالم بسبب كثرة القرارت الغير المدروسة التي بدأت بالظهور من قبل مسؤولي المنتخب الياباني قبل الدخول في منافسات كأس العالم .

ولكن على النقيض من المنتخب الياباني أعرب المدير التنفيذي للإتحاد الزيمبابوي لكرة القدم السيد هنرييتا روشوايا عن سعادته في نجاح منتخبه بمواجهة منتخب اليابان والذي يعتبر من المنتخبات الكبيرة بقارة آسيا .




وقد أوضح السيد روشوايا بأن مواجهة اليابان لم تكن مخططة من قبل بل كانت مفاجئة للجميع وبينهم إداريي منتخب زيمبابوي نفسه بحيث أوضح بقوله :[ لقد كان الأمر صعباً من ناحية تحديد موعد المباراة بسبب ضيق الوقت إلا أننا مسرورون بمواجهة اليابان والتي أتت بعد مشاورات متعبة ، كنا نرغب بمواجهة منتخب يشارك بكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ] .

وبعدها كشف السيد روشويا عن أن الإتحاد الياباني لكرة القدم قام بتوفير تذاكر السفر لبعثة منتخب زيمبابوي للحضور لمدينة جورج الجنوب الأفريقية والتي يعسكر فيها المنتخب الياباني ليؤكد بعدها السيد روشويا بأن أموال الإتحاد الياباني التي تحصل عليها إتحاد زيمبابوي سيتم إستثمارها لإقامة برامج تطوير كرة القدم في زيمبابوي .


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:31.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت