منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-10, 21:48 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي دومينيك أكثر مدربي المونديال ابتعادا عن قلوب المشجعين

تصدر المدرب ريمون دومينيك المدير الفني للمنتخب الفرنسي لكرة القدم قائمة أكثر المدربين غير المقبولين لدى المشجعين من بين جميع المدربين المشاركين في نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وتفوق دومينيك على الإيطاليين مارشيللو ليبي المدير الفني للمنتخب الإيطالي وفابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي وذلك في استطلاع للرأي بين قراء صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية.

ونال دومينيك أكثر من 2000 صوت بما يعادل نحو 60 بالمئة من الذين شاركوا في الاستطلاع على موقع الصحيفة بالانترنت حتى قبل ظهر اليوم.




ولم يكن غريبا أن يكون دومينيك ضمن أبرز المدربين المكروهين لدى المشجعين خاصة بعد عروضه السيئة مع المنتخب الفرنسي في التصفيات المؤهلة لمونديال 2010 ومنها التعادل 1/1 مع نظيره الروماني في العام الماضي.

وربما يرجع تصدر المدرب الفرنسي القائمة في استطلاع الصحيفة الإيطالية الشهيرة إلى إثارته غضب مشجعي إيطاليا بعد اتهام الإيطاليين برشوة الحكام.

وحل ليبي في المركز الثاني برصيد 28 بالمئة من أصوات المشاركين في الاستطلاع نظرا لإهاناته التي يوجهها باستمرار إلى الصحفيين والمشجعين الذين ينتقدونه.

وتفوق كابيللو على الأرجنتيني دييجو مارادونا في الصراع على المركز الثالث بالقائمة نظرا لديكتاتوريته في العديد من المواقف.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 17:22.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت