منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-10, 21:25 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Icon14 أندية البوندسليجا تترقب موقف بالاك بعد رحيله عن تشيلسي

بمجرد انتشار نبأ استغناء نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم عن لاعبه الألماني الدولي مايكل بالاك ، بدأت أندية الدوري الألماني (بوندسليجا) بداية من شالكه وحتى فولفسبورج في الاتصال باللاعب.

وأوضحت التقارير الإخبارية أمس الأربعاء أن بالاك /33 عاما/ لن يحصل على عقد جديد من نادي تشيلسي لتنطلق العديد من الشائعات بشأن مستقبل اللاعب ومنها إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد الأسباني ليلعب تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي أحضره من قبل إلى تشيلسي.

كما تردد أن اللاعب قد ينتقل للعب في شالكه تحت قيادة المدرب فيليز ماجات الذي سبق له أن أشرف على تدريبه عندما كان مديرا فنيا لبايرن ميونيخ الألماني حتى عام 2006 وربما ينتقل اللاعب إلى فريق فولسفورج الذي ترعاه شركة "فولكس فاجن" الألمانية الشهيرة لصناعة السيارات ويدربه المدير الفني الإنجليزي ستيف ماكلارين.

وكان بالاك يفضل تجديد عقده مع تشيلسي ولكنه صرح إلى صحيفة "ذي تايمز" البريطانية الشهيرة بأن الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش لم يوافق (مثلما لم يوافق على ابرام عقد جديد مع جو كول وجوليانو بيليتي).

وقال بالاك "تشيلسي كان دائما هو اختياري الأول بعدما قضيت أربع سنوات رائعة في هذا النادي واستمتعت بكل دقيقة فيه ، ولكن القرار لم يكن لي وإنما لأبراموفيتش".

وأوضح تعليق في الصحيفة أن رحيل بالاك سيجرح النادي اللندني لأن اللاعب كان قادرا على التأقلم مع اللاعبين المحيطين به مثل فرانك لامبارد وأن نكرانه لذاته ومساعدته للآخرين ساهمت في نجاح لامبارد في تسجيل أهداف غزيرة بمتوسط 20 هدفا في الموسم بينما كان بالاك سعيدا بأن يركز أكثر في الجوانب الدفاعية وأظهر إمكانيات فائقة في استخلاص الكرة والقدرة على نقل الكرة سريعا في اتجاه الهجوم.

وأضاف التعليق أن هذه الإمكانيات التي يحتاجها المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق في إعداد تشيلسي للموسم الجديد هي نفسها التي أطاحت باللاعب من تشيلسي.

وفقد بالاك فرصة المشاركة في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا والتي تنطلق فعالياتها غدا حيث أصيب مؤخرا في الكاحل.




وصرح اللاعب إلى صحيفة "ذي تايمز" بأنه يريد اللعب حتى بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2012) والتي ستكون الفرصة الأخيرة للفوز بأي لقب دولي كبير مع المنتخب الألماني.

وقال بالاك "أريد اللعب لمدة عامين على الأقل فى أ9لى مستوى وبذلك يمكنني المشاركة مع المنتخب الألماني في البطولة الأوروبية".

وأكد بالاك على رغبته في البقاء بأوروبا. وقال "إنني ألماني أفتخر بالإقامة في بلدي ولذلك فإن لدي بعض البدائل للعودة إليها".

وقد تكون هذه أنباء سيئة بالنسبة لمورينيو (إذا أراد التعاقد معه بالفعل) ولكنها تبدو أنباء جيدة لفرق البوندسليجا التي تسعى للتعاقد مع اللاعب.

وأوضحت صحيفة "بيلد" الألمانية أن بالاك مستعد لتقليص راتبه في حالة الانتقال إلى شالكه نظرا لمعاناة النادي من الناحية المالية علما بأن بالاك سيحصل على فرصة للمشاركة مع الفريق في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وسارع نادي فيردر بريمن بنفي ما تردد من أنباء عن اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب بينما لن يكون لبالاك فائدة كبيرة في صفوف بايرن ميونيخ حامل لقب البوندسليجا أو فريق هامبورج.

ورغم ذلك ، حرص فريق باير ليفركوزن ، الذي لعب له بالاك في الماضي ، على الاتصال باللاعب كما أشارت صحيفة "سوديوتشه تسايتونج" الألمانية اليوم الخميس إلى أن نادي فولفسبورج يحاول أيضا التعاقد مع بالاك.

ولن يكون على بالاك أن يبحث فقط عن ناد يناسب طموحاته ولكنه سيحتاج أيضا للتألق مع فريقه الجديد من أجل العودة لصفوف المنتخب الألماني لأن ذلك قد يصبح أمرا صعبا إذا تألق الفريق بدونه في مونديال 2010 الذي تنطلق فعالياته غدا الجمعة.

وذكر موقع مجلة "فوكاس" الألمانية الإخبارية على الانترنت أن "بالاك المصاب أصبح في مفترق الطريق وهو في الثالثة والثلاثين. عودته لصفوف المنتخب الألمانية أصبحت غير مرجحة بعد رحيله من تشيلسي".


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 03:59.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت