منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-10, 21:24 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي المكسيك تتعادل مع جنوب أفريقيا في المباراة الافتتاحية لمونديال السجون

تعادلت المكسيك مع جنوب أفريقيا 1/1 اليوم الخميس في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم 2010 لكرة القدم خلف القضبان بسجن "كلونج بريم" المركزي شمال العاصمة التايلاندية بانكوك.

وهذه هي ثالث بطولة كأس عالم بديلة تجرى بالتزامن مع بطولة كأس العالم الرسمية بعد بطولتي 2002 و2006 عندما توجت نيجيريا بطلة للأولى وألمانيا بطلة للثانية.

وأكد وزير العدل التايلاندي بيرابان ساليراثويباك الذي شاهد المباراة الافتتاحية اليوم أن هذه البطولة "ستساعد المساجين على تعزيز قدراتهم البدنية والذهنية كما أنها ستطور مهاراتهم الكروية لتساعدهم على الاندماج بشكل أسهل داخل المجتمع".

ويشارك نزلاء السجن من 16 دولة في البطولة التي يتنافس فيها تسعة منتخبات ، ويكمل السجناء التايلانديون صفوف المنتخبات التي تعاني من نقص لاعبيها.

وقال ثانيس سرييابان نائب مدير عام إدارة السجون: "تهدف بطولة كأس العالم 2010 خلف القضبان لدعم حقوق الإنسان بالنسبة للمساجين وتدعيم مهاراتهم الرياضية".

وأوضح أن الإدارة تلقى مليون باخت تايلاندي (31 ألف دولار) من اتحاد الكرة بالبلاد لتنظيم هذه المباريات.




وخلال مباراة اليوم الافتتاحية ضم المنتخب الجنوب أفريقي سبعة لاعبين من أبناء البلد المضيف لكأس العالم 2010 في جميع مراكز الفريق بينما استعان المنتخب المكسيكي ببعض اللاعبين التايلانديين. وتأجلت مباراة أخرى اليوم بين فرنسا وأوروجواي بسبب الأمطار الغزيرة.

واشتملت مدرجات الجماهير على 200 سجين يمثلون أكثر من 90 جنسية مختلفة بسجون تايلاند ، ورغم أن المساجين الذين حضروا المباراة في مدرجات الجماهير تم اختيارهم بناء على حسن سلوكهم فقد أكد ثانيس أن أكثر من مئة حارس إضافي تم توزيعهم لحفظ الأمن في المكان.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 18:11.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت