منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-09, 21:59 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي بالاك وكول وبيليتي أول ضحايا تشيلسي الإنجليزي

ينتظر أن يرحل النجم الألماني الدولي مايكل بالاك عن صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم بعدما قرر النادي عدم تجديد عقده مع اللاعب المصاب.

وقال ميشائيل بيكر مدير أعمال بالاك في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم الأربعاء: "لم نتمكن من التوصل لاتفاق يضمن مواصلة التعاون بيننا".

وبذلك سينتقل بالاك ، الذي حرم من المشاركة في بطولة كأس العالم التي تنطلق بعد غد الجمعة في جنوب أفريقيا لإصابته في أربطة الكاحل ، من تشيلسي بدون مقابل.

كان بالاك /33 عاما/ انضم لصفوف تشيلسي قادما من بايرن ميونيخ الألماني عام 2006 بدون مقابل أيضا، كلاعب حر.

ولم يكن هو النجم الوحيد الذي يستغني عنه تشيلسي حيث إن لاعب المنتخب الإنجليزي جول كول لم يتلق هو الآخر أي عروض لتمديد عقده مع الفريق بعدما أمضى سبعة مواسم بين صفوفه.

وذكر بيان عبر الموقع الالكتروني لتشيلسي "نريد أن نتوجه بالشكر له (جول كول) على الاعوام التي قضاها معنا ونتمنى له مستقبلا مشرقا".

وانتقل كول ، المنضم إلى المنتخب الإنجليزي في مونديال جنوب أفريقيا ، إلى تشيلسي في 2003 قادما من ويستهام يونايتد.




وارتبط أسم كول بالعديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بما في ذلك توتنهام ، الذي يدربه هاري ريدناب ، المدرب السابق لكول في ويستهام.

وقال ريدناب لوسائل الإعلام البريطانية أمس الثلاثاء "إنه لاعب رائع ، عقده انتهى وأصبح حرا ، عندما يعود أود أن اتحدث معه بشأن القدوم إلى توتنهام".

كما أعلن تشيلسي رحيل المدافع البرازيلي جوليانو بيليتي لينضم إلى بالاك وجو كول.

وانتقل بيليتي /33 عاما/ الفائز بلقب كأس العالم في 2002 ، إلى تشيلسي في 2007 قادما من برشلونة الأسباني ، ولكن ندرت مشاركاته مع الفريق في الموسم الماضي.

يجري تشيلسي محادثات مع مدير أعمال بالاك منذ أشهر ، وكانت العقبة الرئيسية في هذه المحادثات هي عدم إمكانية الاتفاق على مدة تمديد العقد.

كان تشيلسي يأمل في تمديد عقد بالاك لمدة موسم واحد فقط بينما أراد اللاعب الألماني المزيد من الاستقرار مع استعداده لبطولة الأمم الأوروبية يورو 2012 مع منتخب بلاده.

جاء انتقال بالاك من تشيلسي مفاجأة كبيرة بما أن اللاعب الألماني كان يفضل البقاء في لندن التي حظي فيها باحترام كبير.

وقال راي ويلكينز مساعد مدرب تشيلسي على الموقع الالكتروني للنادي: "عندما يصل الأمر إلى الخبرة، لا يوجد من هو أفضل منه ، فبالاك يتمتع بشخصية بالغة القوة وتأثيره كبير على الآخرين كما أنه قدم مساعدات جيدة أمام المرمى".

كما أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب تشيلسي كان يأمل في الاحتفاظ ببالاك صاحب القميص رقم 13 بالفريق، وأحد أكثر لاعبيه شعبية.

ووصل نبأ رحيل بالاك إلى المعسكر الألماني في بريتوريا ، حيث كان يعقد مدرب الفريق يواخيم لوف والاسطورة الألمانية فرانز بيكنباور مؤتمرا صحفيا.

وقال لوف "لقد أخبرني (بالاك) أنه يود البقاء في لندن ، لقد لعب بشكل رائع حقا في الموسم الماضي ، وواثق من أن مايكل يمكنه بالطبع اللعب بأعلى مستوى لعامين إضافيين".

وأضاف "إذا شاهدت طريقة لعبه في نهاية الموسم ، يمكنك القول أنه سيواصل اللعب".

ومن ناحيته قال بيكنباور "إنه نبأ سيئ للغاية..لم يعد الأصغر بعد الآن ، عام إضافي أخر في ستامفورد بريدج كان من الممكن أن يساعده ، ولكني اتفهم وجهة نظر تشيلسي ، الهدف كان الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا ، إنهم يعيدون بناء الفريق الآن ، الذي ضربه كبر السن ، ولكن هذا أثر على بالاك بشكل سيء للغاية".

وخلال السنوات الأربع التي أمضاها في "ستامفورد بريدج"، أحرز بالاك مع تشيلسي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرة واحدة (2010) ولقب بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي ثلاث مرات (2007 و2009 و2010).

ولكن النجم الألماني لم يتمكن من رفع كأس بطولة دوري أبطال أوروبا مع الفريق حيث خسر نهائي البطولة عام 2008 أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي في العاصمة الروسية موسكو.

لعب بالاك ، الذي كان أول ألماني يحرز لقبي الدوري والكأس في عام واحد بإنجلترا ، 168 مباراة مع تشيلسي، بينها 27 مباراة كلاعب بديل، وأحرز 25 هدفا للفريق.

تردد اسم العديد من الأندية التي قد ينضم إليها بالاك، وبينها ريال مدريد الأسباني، وأندية ألمانية.



  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 04:10.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت