منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-09, 21:24 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Rules الإصابة قد تحرم إنييستا من أولى مباريات أسبانيا في المونديال

أعلن الاتحاد الأسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء أن أندريس إنييستا نجم المنتخب الأسباني قد يغيب عن أولى مباريات الفريق في نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا والتي يلتقي فيها نظيره السويسري يوم الأربعاء المقبل.




وأصيب إنييستا /26 عاما/ بشد في عضلة الفخذ الأيمن خلال مباراة فريقه الودية التي تغلب فيها على نظيره البولندي 6/صفر مساء أمس الثلاثاء.

ويغيب إنييستا ، بسبب الإصابة ، عن تدريبات الفريق لعدة أيام ولذلك فإنه قد يغيب عن مباراة الفريق أمام نظيره السويسري في ديربان ضمن منافسات المجموعة الثامنة في الدور الأول للبطولة.

وتسببت الإصابات العضلية العديدة في إفساد مسيرة إنييستا على مدار الموسم المنقضي.

وكان إنييستا من العناصر الأساسية لربط خطي الوسط والهجوم في صفوف المنتخب الأسباني عندما توج الفريق بلقب كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2008) وفي صفوف برشلونة عندما أحرز الفريق ثلاثية دوري وكأس أسبانيا ودوري أبطال أوروبا في موسم 2008/2009 .

ولكن ما يطمئن المدرب فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني أن لاعبيه سيسك فابريجاس (أرسنال الإنجليزي) وفيرناندو توريس (ليفربول الإنجليزي) اللذين تعرضا للإصابة في أواخر الموسم المنقضي تعافيا من الإصابة واقتربا من استعادة مستواهما المعهود.

وعاد اللاعبان بقوة لصفوف المنتخب الأسباني في الآونة الأخيرة كما نجح كل منهما في هز الشباك خلال مباراة الأمس أمام بولندا.

ويسافر المنتخب الأسباني إلى جنوب أفريقيا غدا الخميس استعدادا للمشاركة في مونديال 2010 الذي تقام فعالياته من 11 حزيران/يونيو الحالي إلى 11 تموز/يوليو المقبل.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 00:17.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت