منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-09, 21:23 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Icon3 الماكينات الألمانية جاهزة وواثقة مع قرب انطلاق كأس العالم

أكد يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء أن فريقه مستعد وواثق تماما قبل مباراته الأولى بكأس العالم بجنوب أفريقيا أمام المنتخب الأسترالي.

وقال لوف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في بريتوريا اليوم "لقد قمنا بكل ما في وسعنا ، لم يكن من الممكن أن نفعل أي شيء أكثر ، لدي إحساس واع وطيب بالفريق".




وأضاف "لدينا بعض الإصابات علينا التعامل معها ، كانت صدمة صغيرة ، غياب مايكل بالاك وكريستيان تراش ، ولكننا تعاملنا مع ذلك ونتطلع إلى الأمام".

وينتظر لوف بقلق لمعرفة كيفية تعامل فريقه السابق مع أستراليا يوم الأحد في دربان في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة ، ولكنه لا يرى عنصر الشباب عائقا أمام فرص فريقه في الفوز.

وأوضح لوف ، الذي يسعى لأن يكون أول مدرب ألماني يحرز كأس العالم ، في أول ظهور له كمدير فني للماكينات الألمانية في كأس العالم "حتى بعض اللاعبين الكبار لا يمتلكون الخبرة في اللحظات الكبرى ، ولكن يمكنك أن ترى أن اللاعبين الصغار هنا لديهم القدرة والثقة لكأس العالم ، الخبرة لا تلعب إلا دورا صغيرا" ، مشيرا إلى أن المستقبل مشرق للغاية للمنتخب الالماني.

وأكد "هذا الفريق شاب ويمتلك القدرة على التطوير ، العديد من اللاعبين لن يصلوا إلى ذروتهم خلال أعوام قليلة ، لاعبون أمثال باستيان شفاينشتايجر وفيليب لام ، أكثر قيمة الآن برغم أنهم مازالا في سن الشباب ، المستقبل ينتظر هذا الفريق".

وأشار لوف في الوقت نفسه إلى أن فريقه لن يبخس الفريق الأسترالي قدره ، نعرف جميعا جيدا أن الفريق الاسترالي كان قلب قوسين أو ادنى من الإطاحة بإيطاليا من دور الستة عشر في كأس العالم 2006 .

وتابع لوف "لدينا الكثير من الاحترام لأستراليا ، يلعبون بشكل منضبط للغاية وبقوة كبيرة".

وأوضح "اللعب أمامهم أشبه بخلع الأسنان ، لديهم عاطفة لا تصدق ، وتنظيم على أعلى مستوى ، وهم على درجة عالية من الاستعداد البدني ويمتلكون حافزا كبيرا..ولكن لاعبينا سيكونون على ثقة كبيرة".

واعترف الاسطورة الالماني فرانز بيكنباور بأن فريق لوف يفتقد الشخصية الكبرى منذ إصابة بالاك ، ولكن الرجل الفائز بلقب كأس العالم كمدرب ولاعب ، يرى أن هذا الأمر قد يتحول إلى عنصر إيجابي للفريق.

وأوضح بيكنباور خلال المؤتمر الصحفي "لا يجب أن يصبح الأمر مضرا ، الفريق الألماني متوازن ، وهذا من الممكن أن يكون أفضلية ، خاصة إذا نظرت إلى الطريقة التي ظهر بها في أخر مباراتين (أمام المجر والبوسنة والهرسك)".

وأكد بيكنباور "لن تشعروا بغياب نجم كبير حقا إذا واصلوا اللعب بهذه الطريقة".

وحول فرص المنتخب الألماني في المونديال ، قال بيكنباور "لا أرى فريقا مسيطرا ، البرازيل وأسبانيا أقوياء ولكن كما قال هيلموت شون ، الأخرون عليهم أن يهزمونا أولا".

وتحدث لوف أيضا عن المهاجم المخضرم ميروسلاف كلوزه ، الذي يكمل عامه الثاني والثلاثين اليوم الأربعاء ، ولدى سؤاله حول مشاركة كلوزه في التشكيل الأساسي أمام استراليا ، قال لوف "أننا لا نقدم هدايا عيد الميلاد بهذه الطريقة".

وأكد لوف أن كلوزه يتطور بشكل رائع عقب الموسم الرائع مع بايرن ميونيخ الذي شهد تتويج الفريق بلقب الدوري والكأس والصعود إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:21.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت