منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-09, 21:23 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Icon14 مدرب الكاميرون يتعرض للانتقاد والتشكيك مع مغادرة الفريق إلى جنوب أفريقيا

تعرض المدرب الفرنسي بول لوجوين المدير الفني للمنتخب الكاميروني لكرة القدم لموجة من الانتقاد والتشكيك مع توجه فريقه اليوم الأربعاء إلى جنوب أفريقيا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2010 ، بسبب التعديلات التي أجراها على الفريق خلال مبارياته الودية.

ورغم ذلك خرج عشرات الآلاف من المشجعين لتوديع أسود الكاميرون بقيادة لوجوين.

وكان لوجوين أجرى تغييرات عديدة ومتكررة في تشكيل الفريق خلال المباريات الودية التي أسفرت عن تعادلين وهزيمتين للفريق وكان منها الهزيمة 1/3 أمام المنتخب البرتغالي والتي شهدت طرد صامويل إيتو مهاجم وقائد المنتخب الكاميروني.

واستنكر لوجوين الانتقادات التي شنها عليه الصحفيون في ياوندي ، وقال إن الفريق مستعد لتقديم عروض ونتائج طيبة عندما يتطلب الأمر.

وقال "الأمر لا يتعلق بالنتائج وحدها.. وكمدرب محترف لديه خبرة كبيرة ، يمكنني أن أقول لكم إن التشكيل النهائي سيقدم الكثير في كأس العالم".

وشهدت استعدادات المنتخب الكاميروني أيضا مشادة بين إيتو ومواطنه الأسطورة السابق روجيه ميلا الذي اتهم إيتو نجم برشلونة الأسباني سابقا وانتر ميلان الإيطالي حاليا بأنه يدخر أفضل مستوى لديه من أجل ناديه.




من جانب آخر، كان مشجعو المنتخب الكاميروني أقل انتقادا للفريق ومدربه ولوجوين واحتشد 30 ألفا منهم في مدرجات الاستاد في ياوندي لمشاهدة مباراة استعراضية بين لاعبي المنتخب الكاميروني بعد تقسيمهم إلى مجموعتين.

ويستهل المنتخب الكاميروني مسيرته في المونديال بلقاء نظيره الياباني يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالدور الأول للبطولة وذلك قبل مواجهة نظيريه الهولندي والدنماركي في الجولتين التاليتين بنفس المجموعة.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:51.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت