منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-09, 21:16 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي الألماني ليتبارسكي يبدي استعداده لتدريب المنتخب الأسترالي

أعرب مدرب كرة القدم الألماني بيير ليتبارسكي عن استعداده لتدريب المنتخب الأسترالي خلفا للمدير الفني الهولندي بيم فيربيك ، حسبما ذكرت تقارير إخبارية اليوم الأربعاء.




تولى فيربيك تدريب المنتخب الأسترالي عام 2007 ليقوده إلى كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، وكأس آسيا التي تقام في قطر العام المقبل، ونجح بالفعل في المهمتين ولكنه يستعد للتوجه إلى التدريب في المغرب بعد مونديال 2010 الذي تنطلق فعالياته بعد غد الجمعة.

قال ليتبارسكي لصحيفة "ذي أوستراليان" (الاسترالي) "إنني مهتم تماما بمهمة تدريب المنتخب الأسترالي.. لأنني أعرف أن مديره الفني يقترب من خط النهاية مع الفريق. إنها مهمة مغرية بالنسبة لي ، ولكن ذلك يعتمد على كيفية تفكير الاتحاد الأسترالي للعبة".

ليس من المرجح أن يتعاقد الاتحاد الأسترالي للعبة مع مدير فني وطني كما يتميز ليتبارسكي /50 عاما/ بإمكانياته التدريبية العالية.

ولد لاعب خط الوسط السابق ليتبارسكي في العاصمة الألمانية برلين وشارك مع المنتخب الألماني في بطولتين لكأس العالم كما سبق له تدريب فريق سيدني، حيث قاده للقب أول بطولة دوري محلية في أستراليا قبل خمس سنوات.

كان آخر نادي تولى ليتبارسكي تدريبه هو فريق فادوز السويسري الذي يتخذ من ليختنشتاين مقرا له.

يسعى الاتحاد الأسترالي للعبة إلى تعيين مدير فني بارز للفريق في خضم الامال التي تراود أستراليا في استضافة نهائيات كأس العالم 2018 أو 2022 .

لم يكن فيربيك /54 عاما/ الاختيار الأول الذي سعى إليه الاتحاد الأسترالي ليخلف مواطنه جوس هيدينك الذي قاد الفريق في مونديال 2006 بألمانيا ولكن الاتحاد فشل في التعاقد مع أي من الاختيارين الأول والثاني وهما الفرنسي جيرار هوييه والهولندي ديك أدفوكات.

سيكون على بديل فيربيك أن يعيد بناء الفريق بعد مونديال 2010 علما بأن الفريق سيفتتح مسيرته في البطولة بمواجهة نظيره الألماني، ويعتمد في البطولة على تشكيل لا يختلف تقريبا عن تشكيله في مونديال 2006 بألمانيا.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:11.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت