منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-09, 21:03 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Wink التفاؤل يسود المنتخب الأسباني بعد الفوز الساحق على بولندا

سيطرت حالة من التفاؤل التام على أجواء المنتخب الأسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء بعد الفوز الساحق للفريق على نظيره البولندي 6/صفر مساء أمس الثلاثاء، في آخر المباريات الودية التي يخوضها الفريق قبل بداية مسيرته في نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وذكرت إذاعة "كادينا كوبي" في العاصمة الأسبانية مدريد أن الفوز الساحق أمس "كان أفضل وسيلة ممكنة للاستعداد قبل كأس العالم، حيث قدم فيه الفريق أداء جيدا وسجل العديد من الأهداف".

قضى المشجعون في مرسية ليلة سعيدة بعدما شاهدوا الفوز الكبير لمنتخب بلادهم قبل عودتهم إلى منازلهم في منتصف الليل.

وأشارت القناة التليفزيونية الخامسة إلى أنه "كان أمرا رائعا أن نرى اللاعبين العائدين من الإصابات يسجلون الأهداف ويلعبون بشكل رائع"، في إشارة إلى كل من أندريس إنييستا وسيسك فابريجاس وفيرناندو توريس.

وأفسدت الإصابات العضلية مسيرة إنييستا الموسم المنقضي، ولكنه صنع أول هدفين للمنتخب الأسباني في مباراة الأمس قبل أن يستبدله المدرب فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للفريق كإجراء وقائي خوفا من تفاقم الإصابة بشد في عضلة الفخذ الأيمن.

يجري اللاعب اليوم الأربعاء الفحوص الطبية اللازمة ولكن الإصابة لا تبدو كبيرة.

عاد فابريجاس /23 عاما/ للتألق مع الفريق وسجل هدفا في لقاء الأمس بعد تعافيه من الإصابة بشرخ في قصبة الساق. وأصبح فابريجاس أصغر لاعب في تاريخ المنتخب الأسباني يخوض مباراته الدولية رقم 50 .

كما شارك توريس في منتصف المباراة، وسجل هدفا ليؤكد عودته بقوة بعد الإصابة والعملية الجراحية التي خضع لها في الركبة مطلع نيسان/أبريل الماضي.

بدا توريس، مهاجم ليفربول الإنجليزي منتشيا، بعد المباراة وقال "إذا لعبنا بهذا المستوى في جنوب أفريقيا ، سيكون من الصعب أن نهزم".

ولكنه حذر أيضا انه "سيكون هناك الكثير من التفاؤل... يجب أن نهدأ".

كما حاول دل بوسكي تهدئة حالة التفاؤل والنشوة بين صفوف الفريق، حيث قال "إنها نتيجة متميزة.. تمنح الفريق روحا معنوية جيدة ولكننا يجب أن نتعامل مع الموقف بكثير من الحذر".




خسر دل بوسكي مباراة واحدة فقط منذ توليه مسئولية الفريق خلفا لمواطنه لويس أراجونيس بعد فوز الفريق بلقب كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2008) .

تصدر الفوز الساحق والعرض القوي للفريق في مرسية مساء أمس الصفحات الأولى للصحف الأسبانية الصادرة اليوم.

فقد ذكرت صحيفة "ماركا" الرياضية في عنوانها الرئيسي "الأفضل في العالم* عليكم الآن إثبات ذلك" بينما كان عنوان صحيفة "آس" الرياضية هو "مرشحون لسبب جيد" وأوضحت "هذه المرة سنشارك في كأس العالم باحتمالات فعلية. الجميع يهابوننا، والجميع معجبون بنا".

كما بدا التفاؤل على وسائل الإعلام الكتالونية بشأن فرصة المنتخب الأسباني في المونديال.

وأشادت صحيفة "سبورت" في برشلونة بالمنتخب الأسباني قائلة "الأداء الراقي والمؤثر" للمنتخب الأسباني يعود الفضل فيه إلى وجود ثمانية لاعبين من برشلونة ضمن صفوف المنتخب الأسباني.

وفي نفس الوقت ، أظهر استطلاع للرأي أجرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" على موقعها الالكتروني أن 40 بالمئة من قراء الصحيفة يرون أن فريق دل بوسكي سيتوج بطلا للعالم في 11 تموز/يوليو المقبل.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 16:42.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت