منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-09, 20:54 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Great صحيفة ألمانية تكشف سر ابتعاد زوجة يواخيم لوف عن الحياة العامة

صار المدير الفني للمنتخب الألماني يواخيم لوف أهم شخصية في عالم كرة القدم الألمانية منذ عام 2006 بعد توليه مهمة تدريب المنتخب.

وبعيدا عن أنشطته الرياضية وعلاقته بلاعبي المنتخب والمسئولين في اتحاد الكرة ، يحاول لوف دائما الحفاظ على حياته الشخصية بعيدا عن الأضواء.

وحاولت صحيفة "بيلد" الألمانية واسعة الانتشار البحث عن تفاصيل حياة مدرب منتخب ألمانيا الشخصية ومعرفة السر وراء ابتعاد زوجته عن كافة المناسبات العامة.

وردا على سؤال من الصحيفة حول السبب وراء عدم ظهور زوجته دانيلا معه في المناسبات الكروية أو العامة قال لوف:"لها حياتها الخاصة وهي لا ترغب في أن تتعامل وفقا لصفتها كزوجة لمدرب المنتخب الألماني".

وعندما تحضر دانيلا * وهو أمر نادر * بعض المباريات الكبرى فإنها تحرص على الجلوس في زاوية بعيدا عن كاميرات المصورين ولا تجلس في المقصورة الرئيسية.




ويبدو أن لوف متفهم لموقف زوجته حيث قال:"الرجل الذي يعمل محاسبا لا يأخذ زوجته معه وهو ذاهب للبنك الذي يعمل فيه..يتعين الفصل بين الحياة الخاصة والعمل".

ورغم أن لوف حريص على الاتصال بزوجته يوميا من جنوب أفريقيا التي يتواجد بها حاليا إلا أنه أكد أن كأس العالم ليس من الموضوعات التي يتحدث فيها مع زوجته على الاطلاق وقال:"لا ولن تسألني أبدا عن اللاعبين الذين يشاركون في المباريات..هناك أمور أخرى يمكن الحديث عنها".

من ناحية أخرى ذكر تقرير الصحيفة أن دخل لوف السنوي يقدر بنحو 5ر4 مليون يورو يحصل على ثلاثة ملايين يورو منها من اتحاد الكرة الألماني أما باقي المبلغ فهو دخله من الحملات الاعلانية التي يشارك فيها.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 13:35.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت