منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-08, 23:33 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


No الأندية الألمانية لم تعد ترغب في ضم بواتينج بعد تسببه في إصابة بالاك

يدفع اللاعب كيفن* برينس بواتينج ثمن تدخله العنيف الذي تسبب في إصابة قائد المنتخب الألماني مايكل بالاك خلال المباراة بين بورتسموث وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ، حيث تلاشت رغبة الأندية الألمانية في التعاقد مع بواتينج لاعب خط وسط بورتسموث.

وصرح أندرو أندرونيكو، الحارس القضائي المسئول عن إدارة شؤون نادي بورتسموث، لصحيفة "ذي نيوز" في عددها الصادر اليوم الثلاثاء بأن الأندية الألمانية لم تعد تتصل ببورتسموث منذ المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي التي أقيمت في 16 آيار/مايو والتي شهدت إصابة بالاك قائد المنتخب الألماني في الكاحل وهو ما تسبب في غيابه عن صفوف منتخب بلاده في كأس العالم التي تنطلق يوم الجمعة المقبل بجنوب أفريقيا.

وقال أندرونيكو"كان بواتينج محط أنظار عدد من الأندية الألمانية ، ولكن هذا الأمر انتهى منذ تدخله (مع بالاك). اجتمعنا مع ناديين ألمانيين قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ، ولكن ذلك لم يعد الآن".

وأضاف "أعتقد أن ذلك كان بسبب تدخل بواتينج (مع بالاك).

أوضح أندرونيكو أن بواتينج يريد العودة إلى ألمانيا التي ولد فيها ، ولكن تلك الرغبة تلاشت أيضا بعد الحادث الذي أثار جدلا واسعا في ألمانيا.

تجدر الإشارة إلى أن بواتينج بصدد الرحيل عن صفوف بورتسموث الذي هبط من الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي.

بدأ بواتينج /23 عاما/ مسيرته في نادي هرتا برلين الألأماني قبل أن ينضم إلى توتنهام الإنجليزي عام 2007 ، ثم انتقل إلى بورتسموث عام 2009 .

يشارك بواتينج في كأس العالم ضمن صفوف المنتخب الغاني حيث أنه من أب غاني الجنسية ، بينما يشارك أخاه جيروم ضمن المنتخب الألماني.




وقد يلتقي الأخوان عندما يواجه المنتخب الألماني نظيره الغاني في 23 حزيران/يونيو ضمن منافسات المجموعة الرابعة بكأس العالم.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:38.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت