منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-08, 23:18 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Wink استاد رويال بافوكينج.. رمز للذكريات الجميلة

في عام 1950 فجر المنتخب الأمريكي واحدة من كبرى المفاجآت في تاريخ بطولة كأس العالم لكرة القدم عندما تغلب على منتخب إنجلترا 1/ صفر في إحدى مباريات دور المجموعات في مدينة بيلو أوريزونتي البرازيلية.

وبعد مرور 60 عاما على هذه المباراة ، ستسنح أمام الإنجليز الفرصة أخيرا للثأر لهذه الهزيمة عندما يواجهون أمريكا ضمن منافسات المجموعة الثالثة على ملعب استاد رويال بافوكينج في راستنبرج ، عاصمة إقليم نورث*ويست.

واستخدم الاستاد خلال بطولة كأس القارات العام الماضي ليحمل منها ذكريات سعيدة لجماهير جنوب أفريقيا حيث حقق منتخب "البافانا بافانا" فوزه الوحيد بالبطولة على ملعب رويال بافوكينج عندما تغلب على نظيره النيوزيلندي ليتأهل إلى الدور قبل النهائي للبطولة.

وأقيم الاستاد عام 1999 عن طريق قبيلة بافوكينج التي تمتلك الأرض التي تحتوي على أكبر احتياطي لمعدن البلاتين الثمين في العالم.

وتنفق القبيلة معظم الأموال الطائلة التي تحصل عليها من البلاتين على المصلحة العامة ومن بينها جزء على فريق الكرة المحترف بلاتينيوم ستارز.

وتستضيف راستنبرج ست مباريات في نهائيات كأس العالم من بينها مباراة في دور ال16 ، واستعدادا لكأس العالم فقد خضع الاستاد لتجديدات محدودة لزيادة سعته بعدة آلاف من المقاعد إلى جانب تزويده بلوحات نتائج إلكترونية.




المباريات التي يستضيفها الاستاد في مونديال 2010: 12 حزيران/يونيو: إنجلترا مع أمريكا في المجموعة الثالثة. 15 حزيران/يونيو: نيوزيلاندا مع سلوفاكيا في المجموعة السادسة. 19 حزيران/يونيو: غانا مع أستراليا في المجموعة الرابعة. 22 حزيران/يونيو: المكسيك مع أوروجواي في المجموعة الأولى. 24 حزيران/يونيو: الدنمارك مع اليابان في المجموعة الخامسة. 26 حزيران/يونيو: أول المجموعة الثالثة مع ثاني المجموعة الرابعة في دور ال16 .


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:10.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت