منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-08, 23:17 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي استاد لوفتاس فيرسفيلد يحظى بتاريخ عريق

من المعروف أن استاد لوفتاس فيرسفيلد هو أحد أقدم الاستادات في جنوب أفريقيا ، كما أنه يستضيف مباريات عدد من أبرز فرق البلاد.

فيتخذ فريق بولز ، الذي ينافس بدوري الرجبي السوبر ، إلى جانب فريقي كرة القدم ماميلودي صن داونز وسوبرسبورت حامل لقب الدوري الجنوب أفريقي الممتاز من هذا الاستاد مقرا لمبارياتهم في البطولات المختلفة.

وبدأت الرياضة المنظمة تمارس على أرض الاستاد في عام 1906 عندما كان مجرد ملعب خال من أي أعمال بناء. وفي عام 1923 ، تم إنشاء هيكل خرساني يسع ألفي متفرج.

ومع عدم انقطاع أعمال التجديد عن الاستاد في أي وقت فقد تم إجراء تعديلات طفيفة عليه لكي يطابق المواصفات التي يضعها الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لاستادات كأس العالم.




ومن بين التعديلات التي شهدها الاستاد تطوير التجهيزات الإعلامية وبناء سقف جديد لأحد المدرجات.

وكان الاستاد مسرحا للأحداث في ذكرى مميزة بتاريخ كرة القدم الجنوب أفريقية عندما شهد أول فوز لمنتخب جنوب أفريقيا الشهير بلقب بافانا بافانا (أو الأولاد الأولاد) على منتخب أوروبي وذلك عندما تغلبت جنوب أفريقيا على السويد 1/ صفر في مباراة ودية دولية عام 1999 .

ويأمل الملايين من جماهير كرة القدم الجنوب أفريقيين في تحقيق فوز جديد بالاستاد نفسه عندما تلتقي البلد المضيف مع أوروجواي في 16 حزيران/يونيو المقبل في مباراتها الثانية بالمجموعة الأولى بمونديال 2010 .

وتستضيف بريتوريا إجمالي ست مباريات في نهائيات 2010 من بينهم مباراة في دور ال16 .

المباريات التي يستضيفها الاستاد خلال مونديال 2010: 13 حزيران/يونيو: صربيا مع غانا في المجموعة الرابعة. 16 حزيران/يونيو: جنوب أفريقيا مع أوروجواي في المجموعة الأولى. 19 حزيران/يونيو: الكاميرون مع الدنمارك في المجموعة الخامسة. 23 حزيران/يونيو: أمريكا مع الجزائر في المجموعة الثالثة. 25 حزيران/يونيو: شيلي مع أسبانيا في المجموعة الثامنة. 29 حزيران/يونيو: أول المجموعة السادسة مع ثاني المجموعة الخامسة في دور ال16 .


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 13:38.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت