منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-08, 23:15 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Rules بلنسية يتطلع للحصول على خدمات سولدادو من خيتافي

ذكرت وسائل الإعلام الأسبانية اليوم الثلاثاء أن نادي بلنسية الأسباني لكرة القدم يتطلع إلى اقتناص خدمات المهاجم روبرتو سولدادو من صفوف خيتافي.

وأوضحت التقارير أن خيتافي وافق على بيع سولدادو مقابل 5ر8 مليون يورو (15ر10 مليون دولار).

وسجل سولدادو /25 عاما/ 29 هدفا لخيتافي خلال الموسمين الماضيين ، منذ انضمامه لصفوف الفريق قادما من ريال مدريد ، الذي شارك معه في عدد محدود من المباريات في 2008 .

وولد سولدادو في بلنسية وأكد الأسبوع الماضي أنه يود اللعب في صفوف بلنسية ، وشارك اللاعب في مباراتين مع المنتخب الأسباني في 2007 ، ولكنه لم يستدع إلى صفوف الفريق منذ ذلك الحين.

وقبل اسبوعين باع بلنسية هدافه ديفيد فيا إلى برشلونة مقابل نحو 40 مليون يورو ، ووفقا لتقارير وسائل الإعلام فإن الفريق يستعد أيضا لبيع نجمي هجوم المنتخب الأسباني ديفيد سيلفا وخوان ماتا بجانب بيع العملاق الصربي نيكولا زيجيتش.

وتتراكم الديون على بلنسية الذي أنهى الموسم الماضي من الدوري الأسباني في المركز الثالث ، مما أجبر النادي على وقف بناء الاستاد الجديد.

وقال مانويل ليورنتي رئيس بلنسية أمس الاثنين لمحطة "كانال9" التليفزيونية أنه "من الصعب إيجاد بديل لفيا ، نبحث عن شخص ما يغطي مركزه ، شخص ما بمقدوره منح بعض الأمل للجماهير ، وسولدادو قد يكون هذا اللاعب.




ونجح ليورنتي في تقليص ديون النادي من 550 مليون إلى 440 مليون يورو منذ حزيران/يونيو 2009 ، ولكنه تعهد بأن بيع اللاعبين لن يؤثر على كفاءة الفريق.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 00:23.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت