منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-08, 23:13 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Rules استاد نيلسون مانديلا باي يحافظ على روح مدينة بورت إليزابيث

أقيم استاد نيلسون مانديلا باي الجديد ، الذي يحمل اسم أشهر مواطن جنوب أفريقي ، رئيس البلاد الأسبق نيلسون مانديلا ، خصيصا لاستضافة مباريات كأس العالم 2010 .

وكان من المقرر أن يستضيف الاستاد ، متعدد الأغراض ، الذي اكتملت أعمال البناء فيه قبل موعدها بعام كامل ، بعضا من مباريات بطولة كأس القارات العام الماضي ولكن المنظمين كانوا يخشون ألا يكون الاستاد جاهزا في الموعد المناسب.

ويتمتع الاستاد ، الذي يسع 46 ألف متفرج ، بسقف أبيض رائع يعطي إحساسا بالحياة البحرية مما يحافظ على روح المدينة التي تهتم بالرياضات المائية.

وينحدر داني جوردان ، الرئيس التنفيذي للجنة المحلية المنظمة لكأس العالم 2010 ، من بورت إليزابيث التي استفادت من هذه العلاقة بمنحها شرف استضافة ثماني مباريات خلال كأس العالم من بينهم مباراة بدور الثمانية ومباراة تحديد المركز الثالث بالبطولة.

ولكن الاستاد ظل به العديد من المقاعد الخالية قبل ثلاثة أسابيع من انطلاق كأس العالم ، ربما بسبب المسافات الكبيرة التي تفصله عن المدن المضيفة الأخرى لنهائيات كأس العالم حيث تعتبر بلومفونتين هي أقربهم بوقوعها على مسافة 677 كيلومترا.

ولأن مدينة بورت إليزابيث لا يوجد لها ممثل بمسابقة الدوري الممتاز بجنوب أفريقيا فقد أدى هذا الأمر إلى إثارة القلق حول مستقبل استاد نيلسون مانديلا باي على المدى البعيد.




وقال إيرول هينيس ، مدير كأس العالم بالمدينة ، إنه يعتقد أن هذا الاستاد يمكن استغلاله في المؤتمرات والحفلات الكبيرة والمباريات الاستعراضية.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 13:55.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت