منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-08, 08:39 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Rules المنتخب الياباني يبدأ في إجراء تدريباته الجدية بجنوب أفريقيا

بعد وصوله لمدينة جورج الجنوب الأفريقية بيوم أمس بدأ اليوم لاعبي المنتخب الياباني في إجراء تدريباتهم الجدية في إطار الإستعداد لنهائيات كأس العالم 2010 والتي ستنطلق من يوم الجمعة القادم .

وكان المنتخب الياباني قد أجرى تدريب بسيط بمساء يوم أمس بعد وصولهم مباشرةً لمدينة جورج الأفريقية إلا أن الإرهاق من طول الرحلة جعل تدريبهم الأول ترفيهي ليكون تدريب اليوم جدي والذي شهد إعتماد مدرب المنتخب الياباني السيد تاكيشي أوكادا على المباريات المصغرة بين اللاعبين من أجل تحسين الخطوط الدفاعية التي تتلقى الإنتقادات من الإعلام الياباني .




فقد قام السيد أوكادا بالإعتماد على المدافعين الثلاثة وهم توليو تاناكا ويوجي ناكازاوا ويوكي آبي في بعض الخطط الدفاعية لتظهر التوقعات بإعتماد السيد أوكادا على اللاعبين الثلاثة في المباراة الأولى للمنتخب الياباني في كأس العالم والتي ستكون أمام منتخب الكاميرون .

إلا أن تدريب اليوم شهد خروج قائد المنتخب الياباني لاعب الوسط ماكوتو هاسيبي من التمرين بسبب شعوره لألم في ظهره ليتوجه مباشرةً إلى إحدى المستشفيات القريبة من مقر المنتخب الياباني بمدينة جورج الأفريقية .

والجدير بالذكر أن تدريبات اليوم شهدت حضور الجماهير الأفريقية بحيث بلغت نحو 3500 ألف مشجع أفريقي والذين أستخدموا الألة البلاستيكية الشهيرة { الفوفوزيلا } لتشجيع اللاعبين اليابانيين .

إلا أن أشهر الحاضرين لتمرين اليوم هي السيدة ميرسيا دراغويندر رئيسة بلدية مدينة جورج والتي أعلنت بأنها ستقف بجانب المنتخب الياباني في مباريات كأس العالم بحيث صرحت للإعلام قائلة :[ أتمنى للمنتخب الياباني الحظ السعيد في البطولة ] .



  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:06.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت