منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-07, 22:26 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Rules منتخب البرازيلي يهزم نظيره التنزاني بالخمسة استعدادا للمونديال

قاد اللاعبان روبينيو وراميريس المنتخب البرازيلي لكرة القدم إلى فوز ساحق 5/1 على مضيفه التنزاني اليوم الاثنين في آخر المباريات الودية للمنتخب البرازيلي قبل خوض نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

سيطر المنتخب البرازيلي على مجريات اللعب تماما في المباراة التي تمثل أكبر لقاء للمنتخب التنزاني عبر تاريخه حيث استضاف اليوم بطل العالم خمس مرات ، على استاد بنيامين مكابا بالعاصمة دار السلام.

سجل روبينيو هدفين في الشوط الأول للمباراة ثم راميريس الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 58 وأضاف زميله كاكا الهدف الرابع في الدقيقة 76 قبل أن يضيف راميريس الهدف الثاني له والخامس للفريق في الوقت بدل الضائع للمباراة.

سجل جابر عزيز هدف حفظ ماء الوجه للمنتخب التنزاني ، المصنف 108 على العالم ، قبل ثلاث دقائق من نهاية اللقاء.

خاض المنتخب البرازيلي المباراة بدون حارس مرماه الأساسي جوليو سيزار الذي يعاني /30 عاما/ من إصابة في الظهر ولم يتدرب مع الفريق إلا في آخر يومين قبل المباراة.

تولى حراسة مرمى المنتخب البرازيلي في مباراة اليوم جوميز حارس مرمى توتنهام الإنجليزي، في حين اشترك لوسيو وجوان في قلب الدفاع وتولى كاكا مهمة قيادة خط وسط الفريق خلف رأسي الحربة لويس فابيانو وروبينيو.

مرر كاكا الكرة إلى روبينيو في الدقيقة 11 ليسجل منها هدف التقدم ولكن المنتخب البرازيلي عانى بعدها حتى سجل روبينيو مهاجم سانتوس البرازيلي الهدف الثاني وللفريق في الدقيقة 34 بضربة رأس اثر تمريرة من زميله ميشيل باستوس.

أجرى المدرب كارلوس دونجا المدير الفني للمنتخب البرازيلي عددا من التغييرات في صفوف الفريق خلال الشوط الثاني من المباراة ومنها الدفع باللاعب جوسوي بدلا من جيلبرتو سيلفا.

يستهل المنتخب البرازيلي مسيرته في البطولة بمواجهة منتخب كوريا الشمالية يوم 15 حزيران/يونيو الحالي ضمن منافسات المجموعة السابعة في الدور الأول للبطولة، ثم يستكمل مسيرته في المجموعة بمواجهة المنتخبين البرتغالي والإيفواري.



  رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 01:16.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت