منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-07, 21:10 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Rules دعوة التقشف المالي تثير سخرية لاعبي المنتخب الإيطالي

صب لاعبو المنتخب الإيطالي لكرة القدم موجة انتقادات وسخرية حادة على روبرتو كالديرولي وزير تبسيط الإجراءات التشريعية بسبب مطالبته اللاعبين بالتضحية المالية خلال استعداداتهم للدفاع عن لقبهم العالمي في نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وأثار كالديرولي موجة من الجدل في وسائل الإعلام الإيطالية اليوم الاثنين بعدما قال "من الصواب أن تشارك كرة القدم في التضحية مع الإيطاليين لكبح جماح الأزمة (المالية)".

وقدمت الحكومة الإيطالية مؤخرا مشروع ميزانية يهدف إلى توفير 24 مليار يورو (6ر28 مليار دولار) في العامين المقبلين.

وقال كالديرولي "قبل بدء فعاليات كأس العالم ، طلبت من الاتحاد الإيطالي لكرة القدم تقليص المكافآت المحتمل تقديمها إلى اللاعبين بوضع الأزمة في الحسبان. والحقيقة ، ستكون لفتة طيبة من اللاعبين والاتحاد إذا تبرعوا بجزء من هذه المكافآت".

وقال جانكارلو أبيتي رئيس الاتحاد الإيطالي للعبة في برنامج إذاعي اليوم الاثنين إن الاتحاد لم يناقش المكافآت بعد ولكنه سيناقشها فقط في حالة احتلال الفريق أحد المراكز الثلاثة الأولى في البطولة. وقال أبيتي "موارد مكافآت اللاعبين ستأتي من دخل كأس العالم".




ورد جانلويجي بوفون حارس مرمى المنتخب الألماني حامل لقب كأس العالم قائلا "إذا أبلغني كالديرولي أين سيذهب المال الذي قد نفقده من مكافآتنا ، فإنني قد أفكر في الموضوع".

وتساءل بوفون عن السبب الذي يدفع رجال السياسة إلى حشد هذه العواصف قبل كأس العالم ثم التراجع عنها عندما تسير الأمور بشكل جيد للفريق في البطولة.

وقال أنجيلو بالومبو لاعب خط وسط المنتخب الإيطالي إنه سيدفه من ماله الخاص من أجل فوز الفريق بلقب كأس العالم. وأضاف "في كل مهنة توجد حوافز منهما الحوافز المالية عندما تصل إلى هدفك".

وبلغت مكافآت المنتخب الإيطالي على الفوز بلقب مونديال 2006 بألمانيا 240 ألف يورو لكل لاعب بالفريق وهو مبلغ لم يكن من المتوقع أن يتحمله الاتحاد الإيطالي للعبة ولكن الاتحاد الدولي (فيفا) رفع جائزة الفريق الفائز بلقب المونديال إلى 30 مليون يورو.

كما فجر لاعب خط الوسط كلاوديو ماركيزيو موجة من الجدل بعدما أنشد السلام الوطني قبل مباراة الفريق الودية التي تعادل فيها 1/1 مع نظيره السويسري أمس الأول السبت حيث ثارت بعض الادعاءات بأن إنشاده السلام الوطني كان بهدف المزاح.

أما فابيو كانافارو فنفى بقوة صحة ما أشارت إليه بعض الادعاءات بأن ماركيزيو لاعب يوفنتوس لجأ لتغيير كلمات النشيد الوطني لإهانة العاصمة روما.

وقال كانافارو "الحقيقة أننا بلد يميل للسخرية.. ما حدث (يوم السبت) كان بسيطا. كنا بعيدا عن حالتنا الطبيعية ، وخاصة ماركيزيو ، وكنا بين فريق العزف والمشجعين الذين ينشدون السلام الوطني. ولذلك فقط بدأنا نضحك".


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 16:45.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت