منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > المنتدى العام > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-05-24, 20:13 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
prince
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






prince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond repute

prince غير متواجد حالياً


Wink مدنين : احد أعوان شركة النقل يضرم النار في جسده وشلل تام في القطاع







مدنين : احد أعوان شركة النقل يضرم النار في جسده وشلل تام في القطاع



ينفذ أعوان وإطارات الشركة الجهوية للنقل بمدنين إضرابا منذ صباح اليوم الخميس على خلفية إقدام احد زملائهم من قباض الشركة بفرع جربة بحرق جسده ليلة أمس في مقر الفرع احتجاجا على قرار عزله نهائيا وهو مترسم وقد قارب من العمر الخمسين سنة.
وأثارت هذه الحادثة تحركات احتجاجية داخل الشركة بمختلف فروعها حيث توقف العمل بأغلب الخطوط الداخلية والبعيدة باستثناء تامين النقل المدرسي والجامعي بمدينة مدنين وبعض الخطوط ببن قردان وبني خداش.
وتوجه عدد هام من أعوان وإطارات الشركة الى مقر الإدارة بمدنين مطالبين الرئيس المدير العام بتطهير الإدارة من رموز الفساد ورفع المظالم.
وأشار عدد منهم إلى ما "تتخبط فيه هذه الشركة من فساد مالي وإداري وسوء تصرف" مؤكدين" وجود تجاوزات كبرى وتلاعبات عديدة مثل المتعلقة بأزياء الأعوان وقطع الغيار".
واعتبر أعوان الشركة المعتصموين أمام مقر الإدارة بمدنين ان "قرار عزل زميلهم كان بمثابة القطرة التي أفاضت الكأس والتي أججت الثورة الحقيقية اليوم" في هذه الشركة وذهب اغلبهم الى القول ان " قرار العزل جائر وخطير اتجهت فيه الإدارة الى تسليط أقصى العقوبة على زميلهم" معتبرين" ان زميلهم يحاسب في ظرف لا يزال اكبر رموز الفساد المالي والإداري يهيمنون داخل الشركة دون محاسبة".
وفيما نادى المعتصمون بتحميل المسؤولية لمن امضى قرار طرد زميلهم تعسفيا فان الرئيس المدير العام للشركة هشام العساس ان قرار الطرد جاء طبقا للقوانين الجاري بها العمل وهو قرار إداري مدروس يستند إلى ملف دقيق قائلا "ان ملف هذا القابض حافل بالعقوبات اذ أحيل في مناسبة اولى على مجلس التأديب بتهمة سوء التصرف اوقف بمقتضاه عن العمل لمدة شهرين ثم بعودته اعاد الكرة ثانية ليحال من جديد على مجلس التأديب الذي كان قراره الأخير بالعزل".
اما عن طلبات اعوان واطارات الشركة فاوضح الرئيس المدير العام انه يتعهد باجراء تحوير في الخطط للوصول الى حل يكفل حق كل الاطراف مشددا على اهمية الحوار لمعالجة كل المسائل وتنقية الاجواء.
ويتوقف قرار مواصلة الاضراب او تعليقه وفق اعوان واطارات الشركة المضربين اليوم على وصول اطراف مسؤولة من وزارة النقل للتفاوض من اجل اتخاذ قرار جرئ يستجيب لمطلب اساسي لهم هو ابعاد من وصفوهم برموز الفساد من الشركة.
وفي انتظار ذلك تبقى حركة النقل مشلولة وخاصة بجزيرة جربة وجرجيس التي بلغ الاضراب بهما نسبة مائة بالمائة مما خلق تشنجا لدى الحرفاء من تلاميذ و عمال القطاع السياحي.
وللاشارة فان القابض الذي اضرم النار في جسدة ليلة امس بمقر الشركة بجربة يقيم حاليا في قسم الانعاش بالمستشفى الجهوي الصادق مقدم بجربة حومة السوق في انتظار توفر امكانية نقلة الى مستشفى الحروق ببن عروس او الى صفاقس لوجود اصابات بليغة في اماكن مختلفة من جسده نتيجة حروق من الدرجة الثالثة وفق مصدر طبي (وات)







وات







  رد مع اقتباس


إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجزائر: وفاة طالب أضرم النار في جسده prince الاخبار المحلية و العالمية 3 2012-04-13 17:07
شاب أصيل ولاية قبلي يضرم النار في جسده m3alim الاخبار المحلية و العالمية 0 2012-01-15 13:10
حمام سوسة: شاب يضرم النار في جسده.. 27/08/2011 16:19 بنت الجنوب الاخبار المحلية و العالمية 4 2011-08-28 12:54
رجل يضرم النار في نفسه أمام مكتب الكاتب العام لولاية مدنين RAMZi-B الاخبار المحلية و العالمية 1 2011-08-18 22:15
في قصر هلال: شاب يضرم النار في جسمه habiballah الاخبار المحلية و العالمية 2 2011-04-11 20:55




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:36.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت