منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-07, 20:57 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Rules بولوكوين .. مدينة خضراء آمنة تبتعد عن نمط الحياة الصاخبة

تقع مدينة بولوكوين على طريق الشمال الرئيسي كآخر محطة قبل التوغل نحو حدود زيمبابوي وذلك في مقاطعة ليمبوبو ، الأفقر في جنوب أفريقيا. وتغطي حشائش السافانا مقاطعة ليمبوبو مثل مقاطعة مبومالانجا.

ويصطبغ كل شئ بالقدم في بولوكوين ، التي تعني "المكان الآمن" وتسكن أشجار الباوباب ، الأضخم في أفريقيا ، الطرق الخضراء في ليمبوبو ، التي تشترك في الحدود مع بوتسوانا وزيمبابوي وموزمبيق.

وبعد إعلانها تراثا إنسانيا ، تتولى حديقة "مابونجوبوي" الوطنية حماية المكان الذي تم فيه إرساء مملكة السكان الأصليين المتطورة التي حملت ذات الاسم ، قبل ألف عام وتاجرت في الذهب والعاج مع دول نائية للغاية مثل الصين.




ويصعب على المدينة التي أطلق عليها اسم بولوكوين ، والبالغ عدد سكانها نصف مليون نسمة ، أن تقدم الحياة المدنية الصاخبة في جوهانسبرج أو كيب تاون ، لكن قربها من أكثر مناطق الغابات في البلاد يمنح إمكانية تنظيم رحلات "سفاري" سريعة إلى المحميات الطبيعية.

وخلال كأس العالم 2010 سيستضيف استاد بيتر موكابا ، الذي يحمل اسم الزعيم الراحل لحزب المؤتمر الوطني الأفريقي ، أربع مباريات في الدور الأول (دور المجموعات) وهو ملعب جديد تماما لكنه مستلهم من الأرض العتيقة التي نبت فيها فمدرجاته التي تسع 45 ألف متفرج محاطة بأربعة أبراج ، على شكل أشجار الباوباب الضخمة.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:39.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت