منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-07, 20:51 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Rules الشقيقتان وليامز تواصلان الهيمنة على التصنيف العالمي لمحترفات التنس

حققت لاعبة التنس الإيطالية فرانشيسكا سكيافوني قفزة هائلة في التصنيف العالمي لمحترفات التنس الصادر اليوم الاثنين عن الرابطة العالمية لمحترفات التنس حيث صعدت إلى المركز السادس في التصنيف ليكون أفضل مركز في مسيرتها مع اللعبة.




وتقدمت سكيافوني من المركز السابع عشر إلى السادس بعد فوزها أمس الأول السبت بلقب بطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) ثاني بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى في الموسم الحالي.

وحافظت الشقيقتان الأمريكيتان سيرينا وفينوس وليامز على موقعيهما في المركزين الأول والثاني برصيد 8475 نقطة و6506 نقاط على الترتيب.

ولم تشهد المراكز الثلاثة التالية أيضا أي تغيير عن التصنيف الماضي حيث جاءت الدنماركية كارولين فوزنياكي في المركز الثالث برصيد 5970 نقطة وتلتها الصربية إيلينا يانكوفيتش (5780 نقطة) والروسية إيلينا ديمينيتيفا (5570 نقطة).

واحتلت سكيافوني المركز السادس برصيد 4990 نقطة بعدما أصبحت أول لاعبة إيطالية في التاريخ تحرز لقب إحدى بطولات الجراند سلام.

وحافظت الأسترالية سامانتا ستاوسر والبولندية أجنيسكا رادفانسكا على موقعيهما في المركزين السابع والثامن برصيد 4905 نقاط و4010 نقاط على الترتيب.

وتقدمت البلجيكية كيم كليسترز مرتبة واحدة إلى المركز التاسع برصيد 3890 نقطة كما تقدمت الإيطالية فلافيا بينيتا خمس مراتب إلى المركز العاشر برصيد 3450 نقطة.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 22:28.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت