منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-07, 20:51 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Rules باريرا يفكر بإجراء تعديلات على جنوب أفريقيا قبل مواجهة المكسيك

يفكر البرازيلي كارلوس ألبرتو باريرا المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا بإجراء تعديلات على التشكيل الأساسي للفريق خلال مواجهته نظيره المكسيكي في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم لكرة القدم التي يستضيفها البلد الأفريقي ، بالنظر إلى قوة المنافس.

وقال باريرا "المكسيك أظهرت أمام إيطاليا أنها ستكون منافسا قويا للغاية. لكن البافانا البافانا أثبتوا أيضا أنهم قادرون على مواجهتهم"، وذلك في إشارة إلى فوز المكسيك وديا على أبطال العالم الحاليين في لقاء ودي يوم الخميس الماضي بتيجة 2/1.




وبحسب صحيفة "تايمز" المحلية اليوم الاثنين ، وعقب الفوز على الدنمارك أول أمس السبت وديا بهدف نظيف ، قرر باريرا إجراء تعديلات على الفريق الأساسي قبل مواجهة الجمعة ، ربما يتمثل أحدها في الدفع باللاعب سربرايز موريري بدلا من المهاجم ستيفن بينار.

وأشارت الصحيفة إلى أن مباراة الدنمارك أظهرت أن مهاجم إيفرتون الإنجليزي "يعاني من مشكلات في التواصل" مع زميله في خط الهجوم كاتليجو مفيلا ، وأن نزول موريري بدلا من بينار مكن منتخب البافانا بافانا من تسجيل هدفهم الوحيد عبر مفيلا في الدقيقة 75 .

وأكدت الصحيفة أن "فشل بينار في إظهار قدراته كمهاجم ثان يمكن أن يؤدي إلى نقله إلى وسط الملعب ، حيث سيحل محل تيكو موديسي أو سيفيوي تشابالالا".

ولم يؤكد باريرا هذه المعلومات ، لكنه أقر بأن الأداء الجيد للفريق أمام الدنمارك ترك له حيزا واسعا للتأمل.

وقال المدرب المخضرم الذي يشارك في المونديال لآخر مرة في جنوب أفريقيا ، بعد أن أعلن اعتزاله التدريب عقب البطولة "لعبت ببعض الأفكار أمام الدنمارك وذلك ترك لي بعض الأشياء لأتأملها. من الجيد أن يكون أمامنا خيارات".

وتترقب جنوب أفريقيا كلها "تأملات" البرازيلي ، حيث تتطلع البلاد بشوق إلى انطلاق المعركة الكبرى التي تهدف إلى تأهل الفريق المضيف إلى الدور الثاني عبر "مجموعة الموت" التي تضم المكسيك وأوروجواي وفرنسا.

وعلى الرغم من ثقته بأن منتخب الأولاد أصبح يتمتع الآن بطريقة "لعب محددة" ويمضي على "الطريق الصحيح"، حاول باريرا تجنب الإفراط في التفاؤل: "لا تزال المجموعة شديدة الصعوبة ، حيث تضم فرقا غاية في القوة".

ووفقا للمدير الفني ، فضلا عن مباراة المكسيك ، يواجه المنتخب المضيف مباراة صعبة في الجولة الأخيرة للمجموعة أمام فرنسا ، مشيرا إلى أن على فريقه عدم الركون إلى هزيمة الفريق الأوروبي في آخر مبارياته الودية استعدادا للبطولة أمام الصين صفر /1 .

وقال "لديهم فريق كبير يتمتع بلاعبين عظام. هزيمته أمام الصين لا يجب أن تؤثر على رأينا فيهم ، لأن أي شيء قد يحدث في المونديال".


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 18:41.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت