منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-07, 20:45 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Rules وصول مجموعة جديدة من مثيري الشغب الأرجنتينيين إلى جنوب أفريقيا

وصلت مجموعة أخرى من مشجعي الأرجنتين المثيرين للشغب اليوم الاثنين إلى جنوب أفريقيا ودخلت البلاد دون مشكلات ، وذلك بعد أن قامت السلطات المحلية أمس الأحد برفض دخول عشرة منهم كانوا قد وصلوا على متن رحلة أخرى.

وقال قنصل الأرجنتين في جوهانسبرج كارلوس روبيو رينا في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) إن الرحلة وصلت دون مشاكل ، مشيرا إلى أنها لم تشهد أي صعوبات خلال تعامل ركابها مع موظفي الجمارك.




في غضون ذلك ، ينتظر أن يعود المشجعون العشرة إلى بوينس آيرس اليوم ، بعد أن استحالت عليهم العودة أمس لأن قائد الطائرة التي حملتهم إلى جنوب أفريقيا "رفض إعادتهم معه نظرا لأنهم كانوا في حالة هياج" على حد قول الدبلوماسي الأرجنتيني.

ويعتقد بأن 240 من جماعات المشجعين المعروفين بإثارة الشغب في الأرجنتين سيحطون الرحال إلى جنوب أفريقيا لتشجيع منتخب البلاد.

وتسبب سفر هؤلاء المشجعين إلى جنوب أفريقيا في جدل كبير بالأرجنتين بسبب علاقاتهم السياسية بالحكومة ، فضلا عن التساؤلات العديدة حول أصل الأموال التي تغطي نفقات سفرهم وإقامتهم في البلد الأفريقي ، قبل عام على الانتخابات الرئاسية التي تجرى في 2011.

ووصلت مجموعة من مثيري الشغب على نفس الطائرة التي أقلت منتخب التانجو إلى جنوب أفريقيا في 28 آيار/مايو الماضي ، وقيل إنهم على علاقة بالمدير الفني دييجو مارادونا ومدير المنتخبات الوطنية كارلوس بيلاردو.

وتتمتع روابط مثيري الشغب بسطوة كبيرة داخل الأندية الأرجنتينية ، حيث عادة ما يتحكمون في الحانات والمطاعم الموجودة داخل الملاعب ، إلى جانب عمليات غير قانونية لبيع القمصان ، كما يطالبون مسئولي الأندية واللاعبين بأموال كي لا يهاجمونهم في المباريات.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:15.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت