منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-07, 20:45 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Rules روبن يتمسك بأمل المشاركة في المونديال

خضع لاعب كرة القدم الهولندي آريين روبن اليوم الاثنين لأول يوم كامل في عملية التأهيل التي تجرى له حاليا من أجل اللحاق بمباريات منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

ويأمل روبن في التعافي سريعا من الإصابة التي تعرض لها في عضلة الفخذ خلال مباراة المنتخب الهولندي التي تغلب فيها 6/1 وديا على نظيره المجري أمس الأول السبت وأثبتت الأشعة التي أجراها أمس إصابته بتمزق في عضلة الفخذ.

وصرح روبن إلى برنامج "ستوديو فويتبال" مساء أمس الأحد قائلا "إذا عالجت هذه الإصابة بدون تسرع ستحتاج لفترة ما بين أربعة وستة أسابيع ولكن ليس لدينا هذا الوقت. سأجتهد الآن مع أخصائي التأهيل البدني. إذا سارت الأمور على ما يرام ستكون حالتي جيدة في غضون أسبوع".

ويستهل المنتخب الهولندي مسيرته في البطولة بلقاء نظيره الدنماري يوم 14 حزيران/يونيو الحالي ضمن منافسات المجموعة الخامسة ثم يلتقي بعدها نظيريه الياباني والكاميروني يومي 19 و24 حزيران/يونيو الحالي على الترتيب.

ولكن أول مباراة في الأدوار الفاصلة لن تكون قبل 28 من الشهر نفسه مما يمنح روبن فرصة للعلاج والتأهيل على مدار ثلاثة أسابيع.

وأعرب المدرب بيرت فان مارفيك المدير الفني للمنتخب الهورلندي عن ارتياحه بأن إصابة روبن ليست بالخطورة التي كانت متوقعة في البداية.

وقال فان مارفيك في معسكر الفريق بمدينة جوهانسبرج في جنوب أفريقيا إنه لن يستدع أي بديل لروبن وأن الأيام القليلة المقبلة ستكشف عن موعد عودة اللاعب للمشاركة مع الفريق.




وإذا لم يستطع روبن المشاركة ، يستطيع فان مارفيك استبداله بلاعب آخر حتى قبل 24 ساعة فقط من أولى مبارياته في المونديال.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:15.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت