منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-06, 19:54 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Great سكيافوني تستعد لإقامة وليمة عشاء كبيرة بعد التتويج بلقب رولان جاروس

حصلت فرانشيسكا سكيافوني المتوجة بلقب بطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان جاروس) ثاني بطولات الجراتد سلام الأربعة الكبرى ، على لقب "ملكة فرنسا" من قبل العناوين الرئيسية للصحف الإيطالية ، في الوقت الذي قالت فيه سكيافوني ضاحكة أنها ستضطر لشراء منزل جديد لاستيعاب كل عائلتها وأصدقائها خلال حفل العشاء الشرفي والاحتفال بالفوز.

ووضعت سكيافوني المصنفة ال17 على العالم ، التي ستبلغ الثلاثين من عمرها بعد يومين من بداية بطولة ويمبلدون ، نصب أعينها الذهاب إلى ميلانو كمهمتها الأول من أجل تحية والديها.

والروابط اللصيقة في إيطاليا التي تجمع الطفل بوالديه ، واضحة تماما فى مدى ارتباط سكيافوني بعائلتها.

وقالت سكيافوني التي حصلت على جائزة مالية إضافية قدرها 400 ألف يورو (480 ألف دولار ) من جانب الاتحاد الإيطالي للتنس بجانب جائزة رولان جاروس البالغة 1ر1 مليون يورو (32ر1 مليون دولار) "أريد أن أذهب إلى منزلي لرؤية أبي وأمي ، هذا هو هدفي في هذه اللحظة".

وتتطلع سكيافوني إلى اقامة حفل كبير عندما تصل إلى منزلها "في العادة نقيم حفل عشاء أو غذاء لعشرة أفراد ، الآن اعتقد أنه يتوجب علي شراء منزل جديد ، كبير ، يتسع ل50 شخصا".

وستصعد سكيافوني إلى المركز السادس في تصنيف الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات يوم الاثنين المقبل، ليكون افضل مركز تحققع كذلك تنتظر اللاعبة المبتسمة الاستقبال الذي ستحظى به لدى وصولها إيطاليا".

وأوضحت "لا أعرف حقا ما يحدث في إيطاليا حاليا لأنني هنا ، ولكن بالتأكيد بالنسبة لي فإنه شرف كبير أن اصبح بطلة وان اصبح شخصا ربما من الممكن أن يحتذى به".

وأضافت "الروح القتالية هي إحدى المميزات الداخلية لي ، لذا فإنه دائما ما يكون مهما أن أكافح داخل الملعب ، أن أكافح في أي شيء أفعله".




ومباشرة بعد الفوز بمجموعتين متتاليتين في المباراة النهائية لرولان جاروس على الأسترالية سامانتا ستوسور ، تلقت سكيافوي مكالمة هاتفية من الرئيس الإيطالي جورجيو نابوليتانو ، وهي المكالمة التي جاءت بعد أن ركعت على ركبتيها وقبلت الملعب الرملى.

وقالت "تقبيل الأرض بالنسبة لي أعتقد أنه شكر وامتنان للملعب الرملى ، إنها بطولة جميلة".

وتتمنى سكيافوني أن تصمد لقب رولان جاروس بشكل أفضل من الألقاب الثلاثة الأخرى التي أحرزتها.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:09.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت