منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-06, 19:52 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Rules الفيفا يحظر على حكام المونديال الإدلاء بتصريحات صحفية بعد الوصول إلى جنوب إفريقيا

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أوامر للحكام بعدم الإدلاء بأي تصريحات صحفية بعد الوصول إلى جنوب أفريقيا لإدارة مباريات مونديال 2010 .

وقال الحكم الألماني ، فولفجانج شتارك ، الذي يشارك في تحكيم مباريات البطولة التي تنطلق منافساتها يوم الجمعة المقبل ، لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم الأحد إن الفيفا بعث إليه برسالة بالبريد الإلكتروني يطالبه فيها بالانتهاء من جميع اللقاءات الصحفية والإعلامية قبل وصوله إلى جنوب أفريقيا ، حيث إنه لن يصرح له بإجراء مثل هذه المقابلات بعد ذلك.

وأضاف الحكم ، الذي سيدير مع مساعدين من ألمانيا أيضا ، مباراة الأرجنتين ونيجيريا الأحد المقبل في إطار مباريات المجموعة الثانية أن الفيفا سيتعامل بكل شدة مع أي خرق للوائحه في هذه النقطة ، خاصة عند رد الحكام على أي مواقف مثيرة للجدل.

وأعرب الحكم الألماني عن حزنه لقرار الفيفا نظرا لرغبته في وصف انطباعاته عن المونديال لاتحاد الكرة في منطقة بافاريا جنوبي ألمانيا ، ولكنه أضاف أنه سيتقدم بطلب خاص فور وصوله للسماح له بكتابة هذه المذكرات.

ومن المقرر أن يخضع حكام البطولة لدورة تدريبية حتى انطلاق مباراة الافتتاح يوم الجمعة المقبل بين جنوب أفريقيا والمكسيك ، وسيتم خلال الدورة تحليل مباريات عن طريق الفيديو وأداء تدريبات خاصة مع استلام تعليمات كتابية خاصة من الفيفا.



  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 03:58.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت