منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-06, 09:00 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


No الإنتقادات تعود لمدرب اليابان أوكادا من جديد قبل السفر إلى جنوب أفريقيا

عادت الصحف اليابانية في توجيه الإنتقادات اللاذعة تجاه مدرب المنتخب الياباني السيد تاكيشي أوكادا من جديد بعد أن فشل لاعبي المنتخب الياباني في تقديم مستوى جيد أمام منتخب كوت ديفوار ليخسر أمامه بهدفين دون رد في مباراة ودية تسبق إنطلاق منافسات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا .

كانت موجة الإنتقادات تجاه السيد أوكادا قد هدأت بعد أن نجح المنتخب الياباني في تقديم مستوى مميز أمام منتخب أنكلترا بمباراة الودية التي أنتهت بفوز صعب لأنكلترا بهدفين مقابل هدف وحيد .

إلا أن الحملة الإعلامية تجاه السيد أوكادا عادت مرة أخرى بعد أن عاد المنتخب الياباني لمستوياته السلبية ليخسر بسهولة أمام كوت ديفوار ولتكون الخسارة الرابعة على التوالي للساموراي الأزرق في مبارياته الودية والتي كانت أمام كل من صربيا وكوريا الجنوبية وأنكلترا وأخيراً كوت ديفوار .




فقد قامت صباح اليوم صحيفة سانسبو الياباني بكشف إحصائيات مباريات المنتخب الياباني تحت قيادة المدرب الحالي السيد أوكادا بحيث أظهرت بأن الخسارة في أربع مباريات متتالية قد ظهرت من قبل بنفس المدرب في عام 1998 .

وتحديداً قبل إنطلاق منافسات كأس العالم بفرنسا عندما تعرض المنتخب الياباني لعدة خسائر متتالية من منتخبات كوريا الجنوبية والصين والمكسيك ويوغسلافيا سابقاً بالمباريات الودية التي سبقت إنطلاق مباريات كأس العالم بذلك الوقت ليساهم هذا الأمر في تعرض المنتخب الياباني لثلاثة خسائر من منتخبات المجموعة الثامنة وهي الأرجنتين وكرواتيا وجامايكا ليقدم بعدها السيد أوكادا إستقالته .

وتتخوف صحيفة سانسبو من تكرار إخفاقات عام 1998 في أرض جنوب أفريقيا إلا أنها لم تستبعد حدوثه بسبب تكرار نفس الأمر وهو الخسارة في أربعة مباريات متتالية قبل إنطلاق المونديال ولهذا قامت الصحيفة في نهاية تقريرها بوصف أوكادا بالمغرور بسبب عدم إعترافه بالمشاكل التي يعاني منها المنتخب الياباني .

والجدير بالذكر أن بعثة المنتخب الياباني غادرت اليوم معسكر سويسرا للسفر إلى جنوب أفريقيا عبر طائرة مستأجرة من الإتحاد الياباني لكرة القدم بحيث من المتوقع أن تصل للعاصمة جوهانسبيرغ في المساء .


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:57.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت