منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-06, 09:00 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي طائرة مصر تسقط فنلندا وتقتنص أول فوز في الدوري العالمي 2010

أسقط المنتخب المصري نظيره الفنلندي على أرضه ووسط جماهيره وذلك بعدما تغلب عليه بثلاثة أشواط مقابل شوطين في أولى مباريات الفريقين في إطار مباريات المجموعة الثالثة من الدوري العالمي 2010 للكرة الطائرة.

وتمكن المنتخب الفنلندي من الفوز بالشوط الأول بنتيجة 25 / 23 بعدما سار الشوط نقطة بنقطة بين الفريقين، إلا أن المنتخب المصري تمكن من الفوز بالشوط الثاني الماراثوني بنتيجة 26 / 24 بعد فاصل من تبادل التقدم بين المنتخبين.




وسيطر المنتخب المصري على مجريات الشوط الثالث عن طريق الاعتماد على الضرب السريع والإرسالات الساحقة وحوائط الصد وتمكن من الفوز بالشوط بنتيجة 25 / 16، إلا أن المنتخب الفنلندي تمكن من تعديل نتيجة الأشواط بعد فوزه بالشوط الرابع بنتيجة 25 / 20.

ولجأ المنتخبين إلى الشوط الخامس والحاسم الذي تمكن المنتخب المصري من حسمه بنتيجة 15 / 13، ليحقق الفوز في أولى مبارياته في النسخة ال21 من بطولة الدوري العالمي.

وبهذا الفوز أرتفع رصيد المنتخب المصري إلى نقطتين من مباراة واحدة ليحتل المركز الثاني بالمجموعة خلف المنتخب الروسي الذي يتصدر المجموعة برصيد ست نقاط بعد الفوز على المنتخب الأمريكي في مبارتين، بينما يحتل المنتخب الفنلندي المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ويتذيل المنتخب الأمريكي المجموعة بدون رصيد من النقاط.

وسيلتقي المنتخب المصري مع المنتخب الفنلندي غدا في ثاني مباريات الذهاب بين الفريقين، حيث ينص نظام البطولة على أن يلتقي كل فريق مع الفرق الأخرى كلاً على حدة في أربعة مباريات، أثنتين بنظام الذهاب وأخرتين بنظام الإياب.

جدير بالذكر أن نظام التنقيط في المسابقة ينص على أن الفائز بمباراة بنتيجة 3/0 أو 3/1 يحصل على ثلاث نقاط ويخرج الخاسر بدون رصيد من النقاط، فيما يحصل الفائز بمباراة نتيجتها 3/2 على نقطتين ويحصل الخاسر على نقطة واحدة.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 20:17.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت