منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-05, 21:03 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي استبعاد أوبي ميكيل من المنتخب النيجيري لعدم المخاطرة بمستقبله

استدعت نيجيريا اليوم السبت الصاعد براون إديي للمشاركة في مونديال جنوب أفريقيا بدلا من جون أوبي ميكيل ، الذي رفض السفر مع الفريق خشية المخاطرة بمستقبله الرياضي.

كان إديي ، الذي يلعب ضمن صفوف نادي سوشو الفرنسي ، أحد آخر سبعة لاعبين استبعدهم السويدي لارس لاجيرباك المدير الفني للمنتخب النيجيري ، الذي أعلن قبل أيام قائمته النهائية، والتي ضمت 23 لاعبا.

يعاني أوبي ميكيل /23 عاما/ لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي ، من إصابة في الركبة لينضم بذلك إلى "لعنة تشيلسي"، بعد أن سبق الإعلان عن غياب زملائه في النادي اللندني، الألماني مايكل بالاك والغاني مايكل إيسيان والإيفواري ديدييه دروجبا عن المونديال.

أوضح مسئول المنتخب النيجيري إيمانويل أتاه على الموقع الإلكتروني لتشيلسي "استبعدنا ميكيل من المونديال لأنه أخبرنا بأنه لا يرغب في المخاطرة بمستقبله الرياضي ، فهو لابد أن يتماثل للشفاء تماما بعد الجراحة التي خضع لها مؤخرا".




يستعد منتخب "النسور الخضر" للمونديال ببلدة إيسكيس الإنجليزية.

لم يلعب ميكيل أي مباراة منذ تعرض للإصابة في نيسان/أبريل الماضي مع تشيلسي، كما لم يخض مباراتي نيجيريا الوديتين مؤخرا أمام كل من السعودية وكولومبيا.

ولكن أحد المواقع الرياضية النيجيرية نقل عن المتحدث باسم المنتخب إيداه بيترسايد تأكيده أن الإصابة مختلفة: "أصيب ميكيل بالتواء في كاحله وكشفت الأشعة التي خضع لها أنه لن يتعافى في الوقت المناسب".

تلعب نيجيريا في المجموعة الثانية للمونديال مع منتخبات الأرجنتين واليونان وكوريا الجنوبية، ويستهل الفريق مشواره في البطولة أمام راقصي التانجو يوم 12 حزيران/يونيو الجاري.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:04.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت