منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة


محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-05, 06:07 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Rules الياباني أوكادا : ستكون هناك إصلاحات واسعة في التشكيلة قبل مواجهة الكاميرون


أكد مدرب المنتخب الياباني السيد تاكيشي أوكادا بأنه سيبدأ في إجراء تغييرات واسعة في تشكيلة المنتخب الياباني بعد أن تعرض اليوم لخسارة جديدة أمام منتخب كوت ديفوار بهدفين دون رد في مباراة ودية أقيمت على استاد توربيلون بمدينة سيون السويسرية .

وكان قد دخل المنتخب الياباني مباراة كوت ديفوار بنفس التشكيلة التي واجهت منتخب أنكلترا وهي التي تلقت الإشادات من الإعلام الياباني إلا أنها لم تتمكن من تقديم مستوى جيد بالشوط الأول ليهتز شباكها في الدقيقة 13 عن طريق المدافع توليو تاناكا بالخطأ لينتهي الشوط الأول لمصلحة كوت ديفوار .

في الشوط الثاني قام السيد أوكادا بتغيير خطته وإيضاً اللاعبين من أجل تعديل النتيجة وتحسين مستوى الساموراي الأزرق بحيث قام بإدخال ثلاثة لاعبين دفعة واحدة وهم شونسوكي ناكامورا وجونيتشي إيناموتو وكينغو ناكامورا وفيما بعد أدخل ثلاثة لاعبين وهم كيجي تامادا وتاكايوكي موريموتو ويويتشي كونو .

إلا أن المستوى الهزيل للساموراي لم يتغير لتتلقى شباك الحارس إيجي كواشيما الهدف الثاني بالدقيقة 79 عن طريق المدافع الإيفواري يايا توريه ليفشل المنتخب الياباني في تحقيق الفوز والذي غاب عنه منذ أربعة أشهر .

مواجهة كوت ديفوار والتي تعتبر الأخيرة للمنتخب الياباني قبل السفر إلى جنوب أفريقيا شهدت مشاركة 17 لاعباً يابانياً ليكشف عن عدم قدرة السيد أوكادا في إيجاد التشكيلة الرسمية التي ستواجه الكاميرون وهذا الأمر جعل الجماهير والإعلام الياباني يتخوف على مشوار منتخبه بكأس العالم .

إلا أن السيد أوكادا حاول التقليل من هذا الأمر بحيث أكد بأن مشكلة منتخبه بمباراة كوت ديفوار كانت من الشوط الأول قبل أن يوضح بقوله :[ في الشوط الأول كانت هناك أخطاء من الدفاع وهذا الأمر ساهم في تراجع لاعبينا إلى الخلف طوال الشوط الثاني لنخسر المباراة ] .

وحول غضب الإعلام الياباني من مشاركة 17 لاعباً بالودية التي تعتبر الأخيرة لليابان قبل إنطلاق كأس العالم أوضح السيد أوكادا بقوله :[ بعض اللاعبين فتح لهم المجال ليقدم مستوى جيد بالمباراة إلا أن البعض منهم قد حدد مركزه بالتشكيلة الأساسية والإحتياطية ] .

وبعدها تحدث السيد أوكادا عن المواجهة الإفتتاحية للمجموعة الخامسة والتي ستكون أمام منتخب الكاميرون بحيث قال :[ بعد الخسارة أمام كوت ديفوار ستكون هناك تغييرات واسعة من أجل إصلاح التشكيلة الأساسية والتي ستواجه الكاميرون في كأس العالم ] .




  رد مع اقتباس


قديم 2010-06-05, 14:14 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
'agoufx.
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute'agoufx. has a reputation beyond repute

'agoufx. غير متواجد حالياً


افتراضي


بصراحة منتخب ياباني مرعب خاصة بعد المستوى المقدم أما إنغلترا وساحل العاج




  رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 12:22.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2017 © منتديات جوهرة سوفت