منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-04-21, 01:47 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي جوارديولا: اللعب في مباريات القمة أفضل من المعاناة خارج الملعب




جوارديولا: اللعب في مباريات القمة أفضل من المعاناة خارج الملعب











أكد بيب جوارديولا مدرب برشلونة حامل لقب دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم الجمعة انه يفضل اللعب مجددا في مباراة القمة أمام ريال مدريد عن متابعتها من على مقاعد البدلاء.
ويستضيف برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد يوم السبت في مباراة قد تكون حاسمة في تحديد مصير اللقب اذ يتقدم ريال مدريد بفارق اربع نقاط في الصدارة مع تبقي خمس جولات على نهاية البطولة.
وكان جوارديولا لاعبا في برشلونة في التسعينات من القرن الماضي وكان يدير خط الوسط بنفس طريقة تشابي تقريبا ويملك سجلا رائعا في مباريات القمة كمدرب اذ فاز برشلونة بطل اوروبا بتسع مباريات وتعادل في اربعة لقاءات وخسر مباراة واحدة أمام ريال منذ عام 2008.
لكن جوارديولا قال انه لم يستمتع باللقاء في المرات القليلة الاخيرة بعدما اشتبك لاعبون من الفريقين ووضع جوزيه مورينيو مدرب ريال اصبعه في عين تيتو فيلانوفا مساعد جوارديولا ومزاعم بتحيز الحكام وادعاء السقوط والعنصرية.
وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي "من الافضل اللعب في لقاء القمة عن مشاهدة المباراة من على مقاعد البدلاء."
واضاف "ليس لدي أي ذكريات جيدة عن المباريات الاخيرة بين برشلونة وريال مدريد سواء في الفوز او الخسارة ولم استمتع بتلك المباريات."
وتابع قائلا "حدثت اشياء كثيرة لا أفهمها لكن ما حدث يجب أن يظل في الماضي وغدا سيشاهد الكثيرون المباراة."
وسيتابع مئات الملايين عبر شاشات التلفزيون مباراة السبت بين أغنى ناديين في العالم ومن المحتمل أن يلتقي الفريقان مرة اخرى في نهائي دوري ابطال اوروبا.
وستحمل مباراة الغد رقم 219 في سجل المباريات الرسمية بين الفريقين وفاز كل من برشلونة وريال مدريد في 86 مباراة وكان التعادل هو نتيجة 46 مباراة. واذا فاز برشلونة فانه سيتفوق في سجل المواجهات المباشرة بين الفريقين للمرة الاولى في 80 عاما.
وقد يلعب الفوز باللقاء يوم السبت دورا حاسما في معركة اللقب اذا تساوى الفريقان في رصيد النقاط اذ يتم الاحتكام الى سجل المواجهات المباشرة.
وقال جوارديولا الذي يسعى للاحتفاظ بلقب الدوري للمرة الرابعة على التوالي وهو رقم قياسي للنادي "اذا فاز ريال مدريد أو تعادل معنا غدا فسيذهب اللقب اليه."
واضاف "الخيار الوحيد لنا هو الفوز واذا لم نفعل فسيكون هناك بطل جديد وسنوجه التهنئة لريال مدريد ونبدأ الاستعداد للعام المقبل."
ويستطيع معظم لاعبي برشلونة خوض اللقاء عدا ديفيد بيا وابراهيم افيلاي اللذين ابتعدا عن الملاعب بسبب الاصابة منذ فترة طويلة بالاضافة الى ايريك ابيدال الذي يتعافى من جراحة لزرع كبد.
وهناك شكوك فقط ازاء مشاركة الكسيس سانشيز الذي أصيب بكدمة في ساقه في مباراة ذهاب الدور قبل النهائي لدوري ابطال اوروبا امام تشيلسي الانجليزي يوم الاربعاء الماضي.
وقال جوارديولا "تدرب (سانشيز) بمفرده اليوم. الالم أقل لذا سوف نرى الموقف غدا."
ولم يخسر برشلونة في اخر سبع مباريات قمة في الدوري الاسباني أمام ريال كما انه فاز في 11 مباراة متتالية في البطولة.
كما لم يخسر برشلونة في اخر 34 مباراة على ملعبه بالدوري الاسباني ولم يخسر على ارضه في 54 مباراة في جميع البطولات التي خاضها.














  رد مع اقتباس


إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الكشف المبكر للكوليسترول أفضل حماية من أمراض القلب BOYKA العلوم الطبية 0 2011-01-27 21:58
ابرا يفجرها: جوارديولا لم يتكلم معي منذ 6 اشهر، واتمنى اللعب بجانب رونالدينيو Dandoun رياضة عالمية وعربية 0 2010-08-25 23:28




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:14.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت