منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-04, 19:05 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Rules فيرديناند ودروجبا ينضمان إلى قائمة الإصابات في كأس العالم 2010

انضم ريو فيرديناند قائد المنتخب الإنجليزي وديديه دروجبا قائد المنتخب الإيفواري إلى قائمة ضحايا الإصابات من المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس العالم 2010 التي تنطلق بجنوب أفريقيا يوم الجمعة القادم.

وتعرض فيرديناند /31 عاما/ مدافع فريق مانشستر يونايتد لإصابة في الركبة قبيل انتهاء تدريبات المنتخب الإنجليزي اليوم الجمعة في معسكر الفريق بمدينة روستنبرج بجنوب أفريقيا.

ونقل فيرديناند إلى المستشفى حيث كشفت صورالآشعة الطبية عن أنه لن يتمكن من اللعب في كأس العالم ، حسب ما ذكرته وسائل الإعلام البريطانية.

أما دروجبا فقد أصيب بكسر في الذراع الأيمن إثر سقوطه على الأرض بعد تدخل مع المدافع الياباني ماركوس توليو تاناكا خلال المباراة الودية التي انتهت بفوز كوت ديفوار على اليابان 2/صفر اليوم الجمعة في مدينة سيون السويسرية.

وجاءت الإصابتان في نفس اليوم الذي أعلن فيه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن القوائم النهائية للمنتخبات المشاركة في كأس العالم. ولكن يسمح لكل من الفريقين باختيار لاعب بديل.




ولم يستبعد مسئولو المنتخب الإيفواري اللاعب دروجبا نهائيا ، ولكن لا يبدو أنه سيتعافى في الوقت المناسب للمشاركة في مونديال 2010.

وأصبح دروجبا /32 عاما/ ثالث لاعب كبير من تشيلسي يعاني من الإصابة قبل كأس العالم ، بعد قائد المنتخب الألماني مايكل بالاك ولاعب خط الوسط الغاني مايكل إيسيان.

ولم يتمكن إيسيان من التعافي في الوقت المناسب من إصابة في الركبة ، بينما تبخرت أحلام بالاك في المشاركة بكأس العالم بسبب الإصابة التي تعرض لها إثر تدخل من قبل كيفن برينس بواتينج مدافع بورتسموث خلال نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في 16 أيار/مايو الماضي.

وكان غياب بالاك هو المشكلة الكبرى للمنتخب الألماني الذي يفتقد أيضا حارس مرماه الأساسي رينيه أدلر ولاعبي خط الوسط سيمون رولفز وهايكو فيسترمان وكريستيان ترايش.

كذلك جاءت إصابة فيرديناند لتزيد أزمة المنتخب الإنجليزي ، بعد أن تبددت فرصة النجم ديفيد بيكهام في المشاركة بكأس العالم بسبب إصابة بتمزق في وتر أخيل تعرض لها خلال مشاركته مع ميلان الإيطالي في آذار/مارس الماضي.

وبخلاف الإصابات ، هناك عدد آخر من اللاعبين الكبار لم ينضموا إلى المنتخب لأسباب أخرى.

ولم يجر استدعاء المهاجم الهولندي رود فان نيستلروي للعودة إلى المنتخب بعد أن اعتزل اللعب الدولي عام 2008 كما استبعد كارلوس دونجا المدير الفني للمنتخب البرازيلي الثلاثي رونالدو ورونالدينيو وأدريانو.

ولم يجد المهاجم كريم بنزيمة ومواطنه باتريك فييرا مكانا في قائمة المنتخب الفرنسي ، كما لم يظهر اللاعبان المخضرمان لوكا توتني وفرانشيسكو توتي بمستو جيد يؤهلهما لتمثيل المنتخب الإيطالي حامل اللقب في البطولة المقبلة.

كذلك فاجأ كارلوس ألبرتو باريرا المدير الفني للمنتخب الجنوب أفريقي المضيف ، الجميع عندما استبعد بيني مكارثي أفضل هداف جنوب أفريقي من القائمة النهائية التي تضم 23 لاعبا.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 22:12.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت