منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-04, 18:29 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي سودرلينج يتأهل إلى نهائي رولان جاروس للمرة الثانية على التوالي

تأهل نجم التنس السويدي روبن سودرلينج إلى المباراة النهائية لبطولة فرنسا المفتوحة(رولان جاروس) ثاني بطولات الجراند سلام الأربعة الكبرى البالغ مجموع جوائزها 6ر16 مليون يورو ، للمرة الثانية على التوالي بعد تغلبه على التشيكي توماس برديتش 6/3 و3/6 و5/7 و6/3 و6/3 اليوم الجمعة في الدور قبل النهائي للبطولة.




ويلتقي سودرلينج المصنف الخامس في المباراة النهائية يوم الأحد المقبل مع الفائز من المواجهة التي تجمع بين الأسباني رافاييل نادال المصنف الثاني على العالم والفائز بلقب رولان جاروس أربع مرات ، والنمساوي يورجن ميلتسر.

واضطر سودرلينج لخوض مباراة قاسية استمرت لقرابة ثلاث ساعات ونصف الساعة ، ليواصل مسيرته الناجحة أمام لاعب عنيد سبق وأن فاز عليه خمس مرات في ثماني مواجهات جمعت بينهما.

ويسعى سودرلينج ، الذي خسر المباراة النهائية لنسخة العام الماضي أمام السويسري روجيه فيدرر المصنف الأول على العالم ، لأن يصبح أول لاعب سويدي يتوج بلقب رولان جاروس منذ أن حقق مواطنه ماتس ويلاندر في عام 1988 .

ونجح سودرلينج في كسر ارسال برديتش ثلاث مرات في من المجموعة الأول ليتقدم 1/صفر قبل أن يعود اللاعب التشيكي إلى أجواء المباراة ويتعادل 1/1 .

وقال سودرلينج "المباراة كانت أكثر من صعبة ، توماس لعب بشكل جيد حقا ، كان من الصعب علي أن أقدم أدائي المعتاد".

وأضاف "إنه يسدد بشكل قوي للغاية ، جميع تحركاته تركزت على بعد نحو 10 سنتيمترات من خط نهاية الملعب ، لم يمنحني الوقت لرد الفعل".

وبات سودرلينج أول لاعب يطيح بحامل اللقب من بطولة رولان جاروس مرتين متتاليتين ، حيث تغلب على رافاييل نادال في 2009 قبل أن يهزم فيدرر هذا الأسبوع ، منذ أن حقق ماتس ويلاندر نفس الشيء بفوزه على يانيك نواه في 1984 وايفان ليندل في 1985 .

وأكد اللاعب السويدي "كان علي أن ألعب بشكل شاق اليوم ، غاب عني الحظ بعض الشيء في المجموعة الثالثة ، عندما أهدرت بعض الفرص".

واعترف سودرلينج بأنه لم يحلم مطلقا بتكرار تأهله إلى نهائي رولان جاروس ، "لقد جئت إلى هنا وأنا أفكر فقط في الدور الأول..ولكن بعد أسبوعين فقط تأهلت إلى النهائي مجددا ، إنه شيء لا يصدق ، إنه أفضل من أي حلم على الاطلاق".



  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:03.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت