منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-04, 13:28 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي ميهايلوفيتش يتولى تدريب فيورنتينا وميلان يستهدف اليجري

يخطط نادي فيورنتينا الإيطالي لتقديم مديره الفني الجديد الصربي سينيسا ميهايلوفيتش رسميا اليوم الجمعة في أعقاب رحيل تشيزاري برانديلي ، حسبما أعلن النادي اليوم.

وكانت تقارير صحفية ربطت بين ميهايلوفيتش وإنتر ميلان في الأسابيع الأخيرة ، ولكنه المدرب وافق على تولي الدفة في فيورنتينا.

وأكد فيورنتينا أن "المدير الفني الجديد سيكون ربما النبأ الأبرز في موسم 2010/2011 ".

وأعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم هذا الأسبوع عن تعيين برانديلي في منصب المدير الفني للمنتخب الاول خلفا لمارسيللو ليبي في تموز/يوليو المقبل عقب انتهاء كأس العالم بجنوب أفريقيا.

واحتج فيورنتينا لدى اتحاد الكرة الإيطالي بسبب التغاضي عن إعلام النادي بشأن تعاقد الاتحاد مع برانديلي /52 عاما/ ، ولكنه تمنى أن يحظى برانديلي بمسيرة ناجحة بعد خمسة أعوام قضاها مع الفريق.

ورحل ميهايلوفيتش عن تدريب كاتانيا في الشهر الماضي بعدما أنقذ الفريق من شبح الهبوط ، بعد أن تولى تدريب الفريق في منتصف الموسم الماضي خلفا لجيانلوكا اتزوري.

وبعد مسيرة مبهرة كمدافع في فريق روما وسامبدوريا ولاتسيو وإنتر ميلان ، تولى ميهايلوفيتش منصب المدرب المساعد لروبرتو مانشيني في إنتر ميلان وقضى فترة قصيرة مع بولونيا.

وأنهى فيورنتينا الموسم الماضي في المركز الحادي عشر وخسر الفريق أمام بايرن ميونيخ الألماني في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

وتردد أن فيورنتينا تعاقد مع لاعب خط الوسط جايتانو داجوستينو /28 عاما/ من أودينيزي مقابل تسعة ملايين يورو (11 مليون دولار).

وكذلك يحتاج ميلان إلى مدرب جديد بعد رحيل البرازيلي ليوناردو ، في الوقت الذي أكد فيه نائب رئيس النادي أدريانو جالياني أن ماسيميليانو اليجري هو المرشح الأبرز لتولي المهمة وسيتم التعاقد معه بعد أن يفسخ عقده رسميا مع كالياري.



  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:36.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت