منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-04, 13:22 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي مدرب المنتخب الصربي: فريقي سيصل إلى الذروة قبل كأس العالم

يعتقد رادومير انتيتش المدير الفني للمنتخب الصربي أن فريقه سيصل إلى المستوى الملائم في الوقت المناسب لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا الذي ينطلق يوم الجمعة المقبل ، حسبما ذكرت صحيفة بلجراد اليوم الجمعة.

واعترف انتيتش بأنه كان لديه بعض المخاوف إزاء المستوى الذي ظهر به الفريق في المباريات الودية ولكن كل شيء يسير في الإطار الصحيح ليصل إلى الذروة في الوقت المناسب.

وخلال المعسكر التدريبي الطويل في جبال الآلب بالنمسا ، خسرت صربيا صفر/1 أمام نيوزيلندا وتعادلت مع بولندا سلبيا ، وفي كلا المباراتين ظهر الفريق فاترا في الهجوم ومهتزا في الدفاع.

وقال انتيتش "لا يوجد مدرب في العالم يمكنه أن يقول إن سعيد بعد أن فشل فريقه في تسجيل أهداف خلال مباراتين".

وتخوض صربيا أخر مباراة ودية لها قبل كأس العالم أمام الكاميرون في بلجراد غدا السبت ، قبل التوجه إلى جنوب أفريقيا لخوض المباراة المرتقبة أمام غانا في 13 حزيران/يونيو ثم ملاقاة ألمانيا وأستراليا.

وتولى انتيتش ، المدرب الوحيد الذي قام بتدريب الأندية الثلاثة الكبرى في أسبانيا ، ريال مدريد وبرشلونة وأتليتكو مدريد ، منصب المدير الفني لمنتخب صربيا في آب/أغسطس 2008 ، في أعقاب العرض الباهت الذي قدمه الفريق في كأس العالم 2006 بألمانيا ومن ثم الفشل في التأهل إلى كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2008).

ويمتلك انتيتش مجموعة مدمجة ومنضبطة من اللاعبين تأهلوا إلى المونديال بشكل راقي عبر التربع على رأس المجموعة خلال التصفيات الأوروبي.

وانخفض معدل النشوة لدي الفريق الصربي في أعقاب نتائج المباريات التجريبية الأخيرة ولكن انتيتش أكد "كل شيء مخطط للوصول إلى مستوانا المعهود بدأ من 13 حزيران/يونيو المقبل".



  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 13:59.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت