منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-04, 13:21 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Rules رئيس باراجواي يحفز المنتخب الكروي قبل سفره إلى جنوب أفريقيا

استدعى رئيس باراجواي فرناندو لوجو أمس الخميس اسمي أرسينيو إريكو وسلفادور كابانياس لبث الروح في صفوف منتخب البلاد لكرة القدم الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم لكرة القدم في جنوب أفريقيا.

وقال الرئيس في خطاب مرسل إلى بعثة الفريق "اسمحوا لي أعزائي اللاعبين بأن استدعي في هذه اللحظة اسم أكبر نجم حظينا به في تاريخنا الرياضي الكروي. إنني أشير دون أدنى شك إلى أرسينيو إريكو (1915*1977) ولعزيزنا ونموذجنا الرائع سلفادور كابانياس".




وذكر الرئيس أن إريكو كان ينتمي "لأصول متواضعة" و"أثبت كيف يمكن للمهارة والفن وذلك العشق لوطنه أن يجعلوا من شخص ما المثال الأكبر على تجاوز كرة بلاده لحدودها وعلى حصوله على عشق الجماهير سواء من أبناء وطنه أو من الأجانب".

وعن كابانياس ، الذي يغيب عن المونديال بعد إصابته بطلق ناري في الرأس في إحدى الحانات الواقعة جنوبي العاصمة المكسيكية في كانون ثان/يناير الماضي ، أشار لوجو إلى أنه "دليل مبهر على قدرة الكفاح والإرادة والعقيدة على مساعدة الإنسان على تخطي أصعب العقبات".

وقال بيان الرئيس "أعرف أن بداخل كل واحد منكم تلك الشعلة من المجد والتفوق ، سواء كأفراد أو كفريق يمثل أمة".

واعتبر لوجو أن المشاركة المرتقبة لباراجواي في مونديال جديد "تخلق مزيجا من المشاعر ، أهمها تلك التي تستدعي مواجهة التحديات بأكبر قدر ممكن من التفاني ، وهو ما ستقدمونه في كل ثانية ودقيقة من عمر المنافسة".

وأثنى الرئيس على عمل الجهاز الفني واللاعبين الذين حققوا التأهل لعدة مرات متتالية ، اعتمادا على "الذكاء والإصرار والمثابرة".

وينقل البيان "دعم" جميع جمهور الكرة في البلاد "من كل الأعمار" ، الذين سيستمتعون وسيشجعون منتخب باراجواي كي يقدم أداء بارزا. وقال "ضعوا في حساباتكم أنه لا يوجد منافس ضعيف ، لكن كذلك لا يوجد بينهم من لا يمكن الفوز عليه".

وستبدأ باراجواي مشوارها في مونديال جنوب أفريقيا يوم 14 حزيران/يونيو المقبل أمام إيطاليا بطلة العالم ، في إطار المجموعة السادسة التي تضم أيضا نيوزيلندا وسلوفاكيا.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:07.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت