منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-03, 22:17 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي ثنائية فضل تقود الأهلي للقاه حرس الحدود في نهائي كأس مصر

جل محمد فضل هدفين قاد بهما الأهلي إلى الفوز على الإنتاج الحربي 2/1 اليوم الخميس في استاد القاهرة الدولي في الدور قبل النهائي ببطولة كأس مصر لكرة القدم .

وتأهل الأهلي بذلك للقاء حرس الحدود الذي تأهل بفوزه على الإسماعيلي 2/1 في المباراة الأولى بالدور قبل النهائي والتي أقيمت على ملعب المكس بالاسكندرية في وقت سابق اليوم.

وكاد الأهلي أن يتقدم بعد 12 دقيقة فقط من بداية المباراة عندما مرر سيد معوض عرضية رائعة إلى محمد فضل الذي سدد الكرة برأسه لكنها اصطدمت بالعارضة.

وفي الدقيقة 15 تصدى شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي لكرة خطيرة لكنها اصطدمت بالعارضة وارتدت إلى سامح العدروسي الذي تابعها بتسديدة في الشباك معلنا عن تقدم الإنتاج الحربي.

وكاد الأهلي أن يتعادل خلال ثوان لكن مصطفى كمال حارس مرمى الإنتاج الحربي تألق في التصدي لكرة صاروخية.

وواصل الأهلي محاولاته حتى أدرك التعادل في الدقيقة 27 بهدف سجله محمد فضل الذي واصل تألقه ليضيف الهدف الثاني له ولفريقه من ضربة رأس إثر ضربة ركنية في الدقيقة 41 ويهدي الأهلي بطاقة التأهل إلى الدور النهائي.

وفي وقت سابق اليوم تأهل حرس الحدود للدور النهائي على حساب الإسماعيلي بعدما تغلب عليه 2/1 في مباراة امتدت لوقت إضافي بعد تعادل الفريقين 1/1 في الوقت الأصلي.

وخيب عصام الحضري حارس مرمى الإسماعيلي أمال جماهير فريقه حيث ارتكب خطأ تسبب في الهدف الثاني لحرس الحدود في الوقت الإضافي ، رغم أنه تصدى لعدد من الكرات الخطيرة خلال المباراة.

وافتتح إسلام الشاطر التسجيل لحرس الحدود في الدقيقة 31 لكن لم يمر سوى دقيقة واحدة حتى أدرك الإسماعيلي التعادل بهدف سجله التونسي محمد السليتي.




وظل التعادل 1/1 قائم حتى نهاية الوقت الأصلي ليخوض الفريقان وقتا إضافيا تمكن حرس الحدود خلاله من حسم اللقاء وبطاقة التأهل حيث سدد مد حامد كرة متوسطة القوة أمسك بها الحضري لكنها أفلتت من يده بشكل غريب ومرت إلى داخل الشباك في الدقيقة 111 .


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 16:10.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت