منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-03, 18:06 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Rules أول دفعة من مشجعي الجزائر تصل الى جوهانسبرج الأربعاء المقبل

كشف مسؤول جزائري اليوم الأربعاء عن أن أول دفعة للمشجعين الجزائريين ستصل إلى جوهانسبرج في جنوب أفريقيا يوم التاسع من الشهر الجاري لمتابعة مباريات منتخب بلادهم في نهائيات كاس العالم .

وقال حموش بلقاسمي، الرئيس التنفيذي للديوان الجزائري للسياحة، الجهة المكلفة بنقل الجماهير إلى جنوب أفريقيا، لوكالة الأنباء الألمانية (د ب ا) أن كل التدابير اتخذت لنقل 1800 مشجع إلى جنوب أفريقيا وأن أول رحلة ستكون يوم 9 من الشهر الجاري، والأخيرة يوم 12 من نفس الشهر.

وأضاف أن مخطط العودة إلى الجزائر حدد يومي 24 و 25 يونيو الجاري، أي عشية المباراة الأخيرة للجزائر في الدور الأول أمام الولايات المتحدة الأمريكية.

أوضح بلقاسمي أنه في حال تأهل الجزائر إلى الدور الثاني سيتم تسيير رحلات مباشرة إلى المدينة التي يلعب فيها المنتخب ثم العودة مباشرة إلى الجزائر بعد نهاية المباراة، في سيناريو مكرر للمباراة ضد مصر في قبل نهائي كأس أمم أفريقيا التي استضافتها انجولا مطلع العام الجاري.

وأشار الى ان عملية نقل الجماهير ستكون على متن طائرات من الحجم الكبير لشركة الخطوط الجوية الجزائرية ذات 200 و 250 مقعد ضمن سبع رحلات ستوزع على أربعة أيام.




وقال بلقاسمي انه سيتم ايواء المشجعين في أحياء جامعية وفنادق من درجتين إلى أربعة نجوم حسب الصيغ التي اقترحها الديوان الجزائري للسياحة على هؤلاء المشجعين.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:13.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت