منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > العلوم و الثقافة > عالم التكنولوجيا

الملاحظات

عالم التكنولوجيا يشمل جميع المواضيع العلمية والمتعلقة بالتكنولوجيا والإختراعات والإبتكارات والتجارب العلمية

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-04-13, 10:22 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Anouer-net
عضو مميز بمنتدى التكنولوجيا

إحصائية العضو






Anouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond reputeAnouer-net has a reputation beyond repute

Anouer-net غير متواجد حالياً


افتراضي 57 % من مستخدمي الانترنت يبحثون عن الهوايات والتسلية




فريق عمل جوهرة سوفت يرحب بكم في

أخبار عالم الكمبيوتر






أظهر مسح جديد ان أكثر من نصف مستخدمي الانترنت في العالم يستخدمون الشبكة العنكبوتية للبحث عن معلومات عن وسائل التسلية والهوايات.

واشار المسح الإلكتروني الذي شمل أكثر من 19 ألفا من البالغين على مستوى العالم في بلدان من الولايات المتحدة والأرجنتين والسويد الى اليابان والهند وروسيا أن 57 بالمئة منهم قالوا انهم يزورون المواقع الالكترونية للبحث عن هوايات ووسائل أخرى للتسلية.

لكن استخدام الانترنت في الدول التي شملها المسح وعددها 24 دولة تباين كثيرا إذ قال 72 بالمئة في تركيا أنهم زاروا المواقع الإلكترونية للبحث عن هوايات في حين كانت النسبة 35 بالمئة فقط في المملكة العربية السعودية.

وقالت كيرين جوتفرايد مديرة الابحاث في ابيسوس جلوبال بابليك افيرز التي اجرت المسح لصالح رويترز "في حين أن الانترنت قد يكون مكانا للعمل والتجارة الا أنه ايضا مكان للهو."

ومن بين الدول الأخرى التي يستخدم فيها الانترنت بكثافة لاهتمامات شخصية الصين والمجر واليابان وكوريا الجنوبية والسويد بينما جاءت اسبانيا والهند والبرازيل والمكسيك بين الدول الأقل استخداما للإنترنت.

واظهر المسح أن الصين هي الأولى عالميا في استخدام الانترنت للاتصال بوسائل الاعلام أو التنزيل منها وفيها يختار أكثر من 70 بالمئة الموسيقى أو الأفلام تليها تركيا بينما كانت النسبة هي الأقل في اليابان وفرنسا.

وقالت جوتفرايد "من اللافت الاعتقاد بأن تكنولوجيا تبادل الملفات -التي لم تصبح منتشرة في الموسيقى سوى في التاريخ الحديث- يستخدمها أربعة من بين كل عشرة مستخدمين للانترنت في 24 دولة... حتى في البلدان التي تأتي في ذيل الترتيب عالميا.. مازال ثلث المستخدمين يقومون بذلك."

وقال 27 بالمئة من الناس أنهم استخدموا الانترنت في التسلية بالألعاب الالكترونية وهو ما وصفته جوتفراد بانه يمثل صناعة مزدهرة لكن 13 بالمئة فقط قالوا انهم استخدموا الألعاب الإلكترونية في القمار.




وجاءت الصين الاولى عالميا في استخدام الألعاب الإلكترونية بنسبة بلغت 61 بالمئة تلتها بولندا وتركيا في المركزين الثاني والثالث بينما تزيلت السويد الترتيب بنسبة 13 بالمئة فقط.









  رد مع اقتباس


إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
2.8% من مستخدمي الانترنت فقط يقومون بالاشتراك في مصادقة الفيس بوك Anouer-net عالم التكنولوجيا 0 2011-12-17 09:44
المدربون يبحثون دائما عن الخبرة في حراسة المرمى Dandoun رياضة عالمية وعربية 1 2010-06-06 09:15
تضاعف نسبة مستخدمي الانترنت في العالم العربي JASON عالم التكنولوجيا 0 2010-03-26 13:26




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 18:12.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت