منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-03, 17:25 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Rules لاعبي المنتخب الياباني يعلنون عن جاهزيتهم لكأس العالم من جبال الألب

ختم اليوم لاعبي المنتخب الياباني تدريباتهم في معسكر زاسوف بسويسرا والذي يعتبر المعسكر الأخير قبل السفر إلى جنوب أفريقيا للدخول في منافسات كأس العالم 2010 .

في اليوم الأخير من المعسكر أجرى اللاعبين تدريباتهم الأخيرة والتي تأتي قبل السفر إلى مدينة سيون السويسرية لإجراء آخر مبارياته الودية بيوم الغد ( الجمعة ) أمام منتخب كوت ديفوار والتي ستقام على استاد توربيلون .

بعد نهاية تمرين اليوم قرر مدرب المنتخب الياباني السيد تاكيشي أوكادا إجراء تمرين جديد للاعبيه وهو الصعود إلى جبال الألب والذي يصل إرتفاعه إلى 3500 متر فوق سطح البحر .

صعود اللاعبين اليابانيين لجبال الألب أعتبر ترفيهياً لختام معسكر زاسوف بحيث تبادل أغلب اللاعبين المزاح برمي كرات الثلج وتحديداً بين المدافعان يوجي ناكازاوا وياسويوكي كونو ليخلقوا أجواء مرحة بعيداً عن الضغوطات الإعلامية والجماهيرية ، إلا أن المدرب أوكادا أعتبر رحلة اللاعبين لجبال الالب مفيدة من ناحية تعود اللاعبين على المرتفعات والتي ستكون حاضرة في منافسات كأس العالم بجنوب أفريقيا .




مرافق المنتخب الياباني في رحلة جبال الألب المرشد السياحي السيد بومان سيمون كان من أكثر السعداء لرحلة اللاعبين اليابانيين لجبال الألب بحيث أكد بأن هذه الرحلات ستساعد في زيادة شعبية جبال الألب في اليابان ليوضح بقوله :[ معسكر المنتخب الياباني وإيضاً صعودهم لجبال الألب سيساعد في زيادة شعبية المنطقة لدي الشعب الياباني ] .

السياحة في جبال الألب تعاني هذه الأيام من الركود بفضل الأزمة الإقتصادية لينخفض عدد زواره لعدد قليل وهذا الأمر كشفه السيد بومان والذي أخرج إحصائية عدد الزوار اليابانيين فقط لجبال الألب في هذا العام بحيث بلغ عددهم نحو 8000 سائح ياباني فقط ليكون الأقل من الأعوام الماضية .

إلا أن رحلة لاعبي المنتخب الياباني لجبال الألب جعلت السيد بومان يتفائل بعودة سياحة الألب إلى الواجهة من جديد ولو من ناحية السياح اليابانيين والآسيويين .


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 09:56.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت