منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-03, 17:25 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي رئيس برمنغهام سيتي : سنبدأ في التعاقد مع لاعبين من كوريا الجنوبية

أكد رئيس نادي برمنغهام سيتي الأنكليزي السيد كارسون يونغ بأنه يخطط في تدعيم صفوف فريقه بلاعبين جدد قادرين على قيادة الفريق لأعلى المراكز في الموسم الجديد للدوري الأنكليزي الممتاز .

السيد كارسون يونغ والذي يعتبر من أشهر رجال الأعمال في هونج كونج يرغب في تطوير مستوى فريقه والذي عانى كثيراً من مشكلة تذبذب مستواه الفني بالماضي ليحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الأنكليزي الممتاز .

ليبدأ السيد يونغ في التخطيط لبناء فريق قوي قادر على المنافسة بقوة على لقب الدوري الأنكليزي الممتاز بحيث أكد بأنه سيتعاقد مع لاعبين جدد وتحديداً من قارة آسيا التي تمتلك لاعبين موهوبين بحسب ما ذكره السيد يونغ .

وبل أكد السيد يونغ بأنه يخطط في التعاقد مع لاعبين من كوريا الجنوبية لأنهم يعتبرون الأفضل بالقارة بحيث قال :[ نحن نخطط بشكل جدي في التعاقد مع لاعبين آسيويين إلا أن تركيزنا سيكون على اللاعب الكوري الجنوبي ] .

وسبب إختياره للاعبي كوريا الجنوبية أوضح السيد يونغ بقوله :[ أختيارنا الأول والأساسي سيكون على لاعبي كوريا الجنوبية لأنهم يعتبرون الأفضل في آسيا ، فهم يمتلكون اللياقة البدنية العالية وهذا الأمر يساعدهم في التواجد مع الفرق الكبرى بأوروبا ] .

إلا أن السيد يونغ رفض ذكر بعض الأسماء التي يرغب التعاقد معها بحيث قال :[ لدينا المعلومات الكافية عن اللاعبين الكوريين الذين سيتم التعاقد معهم ولكن من الصعب أن أذكر أسمائهم في الوقت الحالي ] .




وأضاف السيد يونغ بقوله :[ هناك لاعبين كوريين سيتم مراقبتهم في مباريات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا وهذا الامر سيساعدنا بشكل كبير في التأكد من مستوياتهم قبل التعاقد معهم للعب بالدوري الأنكليزي الممتاز ] .

رغبة فريق برمنغهام في التعاقد مع اللاعبين الكوريين ليست وليدة اليوم ففي العام الماضي حاول الفريق الأنكليزي في التعاقد مع لاعب الوسط يوم كي هون ( 27 عاماً ) عندما كان بصفوف فريق أولسان الكوري إلا أنه تجاهل العرض الأنكليزي لينتقل إلى فريق سوون سامسونغ الكوري الجنوبي .

وإيضاً فشل برمنغهام في التعاقد مع مدافع فريق بوهانج ستيلرز الكوري كيم هيونغ آيل ( 26 عاماً ) بحيث توقفت المفاوضات عند حاجز تصاريح العمل بأنكلترا والتي تعتبر العقبة الحقيقية لأغلب لاعبي قارة آسيا .

السيد يونغ أعترف بمشكلة تصاريح العمل والتي ستواجه بعض اللاعبين الكوريين الذي لا يشاركون في المباريات الدولية بشكل مستمر بحيث قال :[ تصاريح العمل تعتبر من المشاكل الاساسية التي سنواجهها في التعاقد مع اللاعبين الكوريين ولهذا علينا مراجعة بعض الانظمة الإدارية بشكل دقيق قبل الشروع في التعاقد مع اللاعبين الذي يمتلكون القدرة على قيادة برمنغهام للبطولات ] .


  رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:32.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2017 © منتديات جوهرة سوفت