منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-03, 16:17 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


Rules الخبراء يثقون في توماسون والجماهير الدنماركية تشكك بقداراته

رغم أن المهاجم المخضرم جون دال توماسون لم يسجل هدفا واحدا لمنتخب الدنمارك منذ عامين مما أثار شكوك جماهير البلاد حول أحقيته للعب ضمن التشكيل الأساسي للفريق في مباراته الافتتاحية بكأس العالم بجنوب أفريقيا أمام هولندا ، ساند خبراء اللعبة وجوده بالمنتخب الدنماركي اليوم الخميس.

وصرح لاعب منتخب الدنمارك السابق برايان لاودروب لصحيفة "بي تي تابلويد" قائلا: "لم يعد كما كان قبل ثلاثة أعوام .. لم يعد يسجل نفس الكم من الأهداف ولا أتوقع له أن يكون هداف كأس العالم ولكن جون مازال بوسعه أن يكون لاعبا مؤثرا".

وأظهر استطلاع للرأي أجرته الصحيفة الدنماركية بموقعها على الإنترنت أن ثلث جماهير البلاد فقط ترى أن توماسون يجب أن يلعب أساسيا في مباراة الدنمارك الافتتاحية بالمونديال أمام هولندا في 14 حزيران/يونيو الجاري.

وأوضح لاودروب أن توماسون /33 عاما/ لاعب فريق فينورد الهولندي يجلب عنصر الخبرة إلى الفريق بينما أكد مدرب فريق ميتيلاند المحلي آلان كون أن تومسون مهم بالنسبة لخط دفاع الفريق.

فيما أشار خبراء آخرون في اللعبة إلى أن تدرب المنتخب الدنماركي على ارتفاعات عالية قد يفيد تومسون ولاعبين مخضرمين آخرين كما حدث في مونديال 1986 بالمكسيك عندما قدمت الدنمارك عروضا قوية بالبطولة بعدما دبت الروح من جديد في العديد من اللاعبين المتقدمين في السن.




ويلتقي منتخب الدنمارك بقيادة المدرب مارتن أولسن مع منتخب جنوب أفريقيا وديا بعد غد السبت.

ومن المرجح أن يريح أولسن اللاعبين توماس سورينسن حارس مرمى ستوك سيتي الإنجليزي ونيكلاس بيندتنر مهاجم آرسنال الإنجليزي وسيمون كاير مدافع باليرمو الإيطالي حيث لم يتعاف اللاعبون الثلاثة كلية بعد من الإصابة.


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:39.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت