منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-03, 14:41 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Dandoun
جوهرة المنتدى

إحصائية العضو






Dandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond reputeDandoun has a reputation beyond repute

Dandoun غير متواجد حالياً


افتراضي مدرب أستراليا مستاء من الإلحاح في السؤال عن إصابة كيويل

طالب الهولندي بيم فيربيك المدير الفني لمنتخب أستراليا الأول لكرة القدم جماهير البلاد اليوم الخميس بالكف عن القلق من عدم تعافي مهاجم الفريق هاري كيويل من إصابة الفخذ التي يعاني منها في الوقت المناسب للحاق بأولى مباريات أستراليا بنهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا عندما تلتقي مع ألمانيا في 14 حزيران/يونيو الجاري بمدينة ديربان.

وغاب لاعب ليدز وليفربول الإنجليزيين السابق /31 عاما/ عن مباراة أستراليا الودية التي فازت فيها 1/ صفر على الدنمارك هذا الأسبوع ومن المرجح أن يكتفي بدور المتفرج من جديد في مباراة بلاده الودية التالية أمام الولايات المتحدة في روديبورت بجنوب أفريقيا بعد غد السبت.




وقال فيربيك ردا على سؤال حول حالة كيويل البدنية: "هاري بخير وسيكون مستعدا للعب .. ما مشكلتكم مع هاري؟ ألا تهتمون بغيره؟ إنكم لا تكتبون سوى عن هاري منذ عشرة أيام".

وأضاف: "لا تقلقوا على هاري فهو سيكون موجودا بالملعب".

ومنح فيربيك الجماهير الأمل بأن بريت إميرتون على الأقل سيتعافى من إصابة بطن الساق قريبا ليشارك في مباراة السبت.

وصرح فيربيك لصحيفة "ذي أوستراليان" قائلا: "جميع اللاعبين جاهزون بالنسبة لنا .. إنهم مرهقون ولكنهم بحالة بدنية جيدة ومستعدون للأيام العشرة المقبلة ، وهذا يكفينا".

وأبدى فيربيك سخطه الشديد على مدرب فريق ميدلزبره الإنجليزي جوردن ستراخان الذي سمح للاعب الأسترالي ريان ويليامز باللعب رغم معاناته من مشكلة في الحوض.

وكان ويليامز أحد اللاعبين الخمسة الذين استبعدهم فيربيك من معسكر أستراليا عندما أعلن عن قائمته النهائية لفريقه المشارك بنهائيات كأس العالم والتي تضم 23 لاعبا فقط.

وقال فيربيك: "أعتقد أن جوردن ستراخ*ان تركه يلعب طيلة أربعة أسابيع وهو مصاب وأن جوردن ستراخان تركه يلعب مستعينا بحقن تسكين الألم كل يوم .. عندما تفعل ذلك مع لاعب لا يتجاوز العشرين من عمره فهذا يعني أنك تخاطر به".


  رد مع اقتباس


إضافة رد




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:27.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت