منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > المنتدى العام > الاخبار المحلية و العالمية

الملاحظات

الاخبار المحلية و العالمية آخر مستجدات و قضايا الساحة التونسية و العالمية و مواكبة لجديد أخبارها و القضايا المتعلقة بها

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-04-09, 21:19 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
prince
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






prince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond repute

prince غير متواجد حالياً


Wink نقابة الصحفيين تدعو الإعلاميين إلى حمل الشارة الحمراء يوم الخميس 12 أفريل وإلى م

نقابة الصحفيين تدعو الإعلاميين إلى حمل الشارة الحمراء يوم الخميس 12 أفريل وإلى مقاطعة أنشطة وزير الداخلية لمدة أسبوع (بيان)


تونس (وات) - دعت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين في بيان لها مساء اليوم الاثنين كافة الإعلاميين في مختلف المؤسسات الإعلامية إلى حمل الشارة الحمراء كامل يوم الخميس 12 أفريل، ومقاطعة أنشطة وزير الداخلية لمدة أسبوع بداية من يوم الثلاثاء 10 أفريل إلى يوم 17 أفريل الجاري.
أتت هذه الدعوة على خلفية ما تعرض له اليوم الاثنين، حسب بيان النقابة، صحفيون وحقوقيون وشخصيات وطنية من "اعتداءات" من قبل أعوان الأمن وما أسمته ب"مليشيات منظمة محسوبة على حركة النهضة" بمناسبة إحياء ذكرى الشهداء اليوم بوسط العاصمة ويوم أمس بصفاقس.
واعتبر المكتب التنفيذي للنقابة أن "الاعتداءات القمعية" التي طالت صحفيين، تستهدف حرية الكلمة وتسعى إلى حرمان الشعب من حقه في المعلومة مهيبا بكافة منظمات وهيئات المجتمع المدني وكافة الأحزاب السياسية والشخصيات الوطنية الوقوف إلى جانب قطاع الإعلام في معركته ضد "الديكتاتورية الجديدة" على حد ما جاء في نص البيان.
كما استنكر صمت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالعاصمة عن الشكايات التي رفعها المكتب التنفيذي للنقابة ضد المعتدين على الصحفيين في مناسبات سابقة.
ولوحت النقابة بأنها ستضطر للتوجه إلى القضاء الدولي لطلب الحماية للإعلاميين التونسيين، معلنة انطلاقها في القيام بحملة دولية بالاشتراك مع الاتحاد الدولي للصحفيين والمنظمات الحقوقية "من أجل مساندة الصحفيين التونسيين في دفاعهم عن حرية الصحافة والإعلام والتعبير وفي تصديهم للقمع العائد بأشكال جديدة" بحسب قولها.






  رد مع اقتباس


إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سائقو المترو الخفيف يحملون الشارة الحمراء طلبا للامن m3alim الاخبار المحلية و العالمية 1 2012-02-01 07:38
نقابة الصحفيين التونسيين تُطلق النار على مدير اذاعة الزيتونة محمد مشفر ! DotNet الاخبار المحلية و العالمية 0 2011-08-23 00:52
الوزير الأول محمد الغنوشي يلتقي وفدا عن نقابة الصحفيين khmoussi الاخبار المحلية و العالمية 0 2011-01-31 19:27
إبعاد الإعلاميين من معسكر المنتخب الياباني من أجل التركيز على مواجهة الكاميرون Dandoun رياضة عالمية وعربية 0 2010-06-09 21:35




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 10:42.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت