منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة


محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-04-07, 22:28 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي برشلونة يحول تأخره إلى فوز عريض على ساراجوسا ويقلص الفارق مع الريال


في مباراة غاب عنها ركائز الفريق في خط الوسط ، نجح البلوغرانا في قلب الطاولة على فريق سرقسطةو العودة من لاروماريدا بفوز صعب و لكن مستحق و ثمين جدا ( 4 -1 ). اهداف تناوب على تسجيلها بويول و ميسي ثم بيدرو في الانفاس الاخيرة من المباراة .
فوز يمنح البلوغرانا حق مواصلة الامل في الفوز بالليغا للسنة الرابعة على التوالي و يفرض ضغطا قويا على مدريد الذي يواجه فالنسيا في البرنابيو و الفارق بينه و بين البارسا لا يتعدى 3 نقط .





:: تحليل الشوط الأول من المباراة ::


+ انطلاقة قوية للمباراة +



انطلقت المباراة بايقاع قوي و فرص هجومية هطيرة للفريقين . حيث كان البارسا هو السابق لتهديد مرى الخصم بواسطة هجمة جماعية انهاها سيسك بعرضية ذكية غير ان الكرة مرت على طول خط مرمى سرقسطة في غفلة من مدافعي سرقسطة و لكن ايضا من لاعبي البارسا . حيث لا احد منهم كان في المكان المناسب لدفع الكرة داخل المرمى .

بعد ذلك ، كانت الفرصة الهجومية الخطيرة جدا لفريق سرقسطة من هجمة سريعة انطلاقا من منتصف الملعب و و كان الجهة اليمنى ممرا مفترحا في وجه لاعبي سرقسطة حيث نجح لاعب من الفريق الخصم في القيام بعرضية خطيرة دون ازعاج لتصل الكرة امام اقدام أراندا على بعد متر من مرمى فالديس غير ان بويول يتدخل و يبعد الكرة منقذا الفريق من هدف أكثر من محقق .



+ سرقسطة يبحث جاهدا على خطف هدف مبكر يبعثر به اوراق غوارديولا +



و بدت واضحة منذ الدقائق الاولى جراة لاعبي سرقسطة و ايمانهم بقدرتهم على تسجيل اهداف في مرمى البارسا . حيث تمنيز لعبهم بكونه عمودي يعتمد النقل السريع للكرة الى الامام باقل عد ممكن من اللمسات و بكرات طويلة يعبرون بها الملعب بسرعة و سهولة .
و نجحوا في فرض ضغط عالي على البارسا مع توالي الدقائق و لكن ارتكاب عدد مهول من التدخلات الخشنة. لدرجة ان وصل عددها الى 6 بعد 9 دقائق فقط من اللعب . مما اجبر البلوغرانا على التراجع خشية تلقي هدف مبكر يبعثر أوراق الفريق و ايضا خشية من الاصابات
في الدقيقة 10 ، يحصل ادريانو على ضربة خطا على مشارف مربع عمليات سرقسطة . غير ان تسديدة الفيس الذي قام بتنفيذها ارتطمت بالحائط الدفاعي للخصم .


+ سرقسطة الاخطر و البارسا يعاني بسبب قرار غوارديولا +



مع مرور الوقت ، بدا فريق البارسا يستعيد زمام الامور بفرض ضغط عالي على سرقسطة و اجبره على التراجع لمنتصف ملعبه . لكن هذا لا يمنع ان فريق سرقسطة بقي خطيرا بمرتداته الهجومية السريعة انطلاقا من مشارف منتصف الملعب .
في المقابل ، عجز فريق البارسا على تشكيل خطر على دفاع سقرسطة و ليس فقط على مرماه .
و قد بدا ان لاعبي البارسا يعانون من الضغط القوي الذي يرفضه لاعبو سرقسطة على حامل الكرة و ايضا خشونتهم في اللعب . لكن بدا واضحا ايضا ان فريق البارسا يعاني في خط وسطه . حيث تعددت حالات فقدان الكرة بسهولة كبيرة و عدم استرجاعها بسرعة على عكس عادة البارسا .
و قد كان ذلك متوقعا بشكل كبير بالنظر للقرار الذي اتخذه غوارديولا بترك كل من تشافي و انييستا و بوسكيتس جميعا في دكة البدلاء .



+ فالديس يتصدى لضربة جزاء و ينقذ الفريق من ورطة +



في الدقيقة 22 ، هجمة خطيرة جدا لفريق سرقسطة انتهت بتصدي قائم مرمى فالديس لتعود الكرة للاعب لافيتا . و حين تدخل فالديس لابعاد الكرة ، أعلن الحكم عن ضربة جزاء لفائدة سرقسطة بدعوى عرقلة فالديس للاعب سرقسطة .

غير ان فالديس كان له راي اخر . حيث نجح في التصدي لضربة الجزاء بتالق كبير و لتبقى النتيجة 0-0 بين الفريقين رغم انف الحكم .



+ سرقسطة يسجل هدف التقدم +



في الدقيقة 29 ، ينجح فرق سرقسطة في تسجيل هدف التقدم حيث من هجمة سريعة انطلق من منتصف الملعب ليتم نقل الكرة الى مشارف مربع عمليات البارسا بنقلة واحدة و يسدد المهاجم ارندا من الجهة اليسرى . كرة سهلة ابعدها فالديس لكن ماسكيرانو حين اراد ابعادها دخلت الشباك .

هدف يبقى انه مستحق لفريق سرقسطة بالنظر لكل ما قدمه منذ انطلاق المباراة .



+ ثورة البلوغرانا +



غير ان البارسا لم يستسلم . و بدأت صحوة البلوغرانا . و بعد عدة محاولات هجومية خطيرة ن يمجح في تسجيل هدف التعادل بوساطة بويول اثر ضربة ركنية في الدقيقة 37 ابعدها روبيرتو لتستقر امام اقدام بويول الذي لم يتردد و بعثها داخل المرمى .
و تواصلت هجمات البارسا . و في الدقيقة 39 ، ميسي يفعلها من مرتدة سريعة . حيث يتلاعب بالدفاع ثم حارس المرمى و يسجل الهدف الثاني للبارسا . سددها ميسي بقوة لم تترك اي حظ لروبيرتو .

و هو الهدف الـ 37 لميسي في الليغا هذا المسوم لكي يلحق بكريستيانو في صدارة هدافي الليغا و وياصل الصراع على لقب البيتشيتشي .
تواصل اللعب و تواصلت معه صحوة البلوغرانا . حيث صار فريق سرقسطة اقل خطورة مما كان عليه في النصف ساعة الاولى من اللعب . بينما استعاد فريق البارسا توازنه .


+ سرقسطة ينهي المباراة ب10 لاعبين +


و في الدقيقة 44 ، وقعت ربما نقطة التحول الثانية في المباراة . حيث يتم طرد ابراهام مينيرو اثر تلقيه الانذار الثاني بعد تدخله العنيف في حق الكيسيس .لكي يواصل الفريق المضيف مباراته ب10 لاعبين .

بعد ذلك ب3 دقائق ، يعلن الحكم عن نهاية الشوط الاول بتقدم البارسا ب2-1 على مضيفها . شوط بأه البلوغرانا ابأداء متواضع غير ان فريق سرقسطة اخرج المارد الكتالوني من سباته بتسجيله هدفه السبق .و لم يتاخر عقاب الكتلان : 2 اهداف متتالية و اداء قتالي .







:: تحليل الشوط الثاني من المباراة ::



+ طرد مدرب فريق سرقسطة و لاعبوه استعادوا الثقة في النفس +


انطلقا المباراة بحادث طرد مانولو خيمنيز مدرب فريق سرقسطة . حيث اثر احتكاك بين ثياغو لاعب من سرقسطة بعيدا جدا عن منطقة الخطر ن يثور المدرب الاندلسي و يحتج بعنف على حكم المباراة الذي رد عليه ببطاقة حمراء .

أما من حيث اللعب ن فقد بدا من الدقائق الاولى من الشوط الثاني ان لاعبي سرقسطة تجاوزوا صدمة تلقي مرماهم هدفين متتالين بعد فرحتهم بهدف التقدم و ضغطوا بقوة باحثا عن هدف التعادل منذ انطلاق الشوط الثاني . غير ان دفاع البارسا بقي متماسكا و نجح في ابعاد كل الكرات الخطيرة على مربع عمليات الفريق .


+ لاعبو و جماهير سرقسطة يحولون ملعب لاروماريدا الى خشبة مسرح +


و مما يميز الدقائق الاولى من هذا الشوط هو مبالغة لاعبي سرقسطة في التمثيل . حيث ان كل احتكاك مع لاعب من البارسا بسبب الكرة يليه سقوط لاعب من سرقسطة يتلوى فوق عشب ارضية الملعب للضغط على الحكم . ثم ينهض مبارشة بعد ذلك يركض حين يلاحظ ان الحكم فطن للخدعة . كما بدأ لاعبو فريق سرقسطة يتهاوون مثل ارواق الشجر في الخريف بمجرد اقترابهم من مربع عمليات البارسا . و بطبيعة الحال يصاحب كل تمثيلية من لاعبي سرسطة صراخ جماهير لاورماريدا مطالبة بضربة جزاء او طرد لاعب من البارسا .
و في الدقيقة 56 ، حتى تنفيذ ضربة خطأ من طرف البارسا كان سببا لاحتجاجات لاعبي سرقسطة و جماهيرهم و انتهت المسرحية ببطاقة صفراء لكل من ادريانو و روبين لاعب سرقسطة .
اثناء ذلك ، دخل بوسكيتس مكان كايتا الذي يجب الاعتراف انه لم ينجح في تقديم و لا نصف ما يقدمه عادة بوسكيتس في وسط الملعب .



+ البارسا يستعيد السيطرة على اللعب و يهدد مرمى سرقسطة بجدية +


في الدقيقة 58 ، هجمة مرتدة سريعة للبارسا يقودها بيدرو لكنه يضيع الكرة بمجرد اقترابه من مربع عمليات سرقسطة اي عند اول مواجهة مع لاعب من الفريق الخصم .
بعد ذلك ، و تدريجيا استعاد البارسا السيطرة على المباراة و خف ضغط فريق سرقسطة . بل كان فريق البارسا قريبا جدا من تسجيل الهدف الثالث بواسطة بيدرو لولا تدخل الحارس روبيرتو في الدقيقة 61 و في الدقيقة 62 لولا قلة تركيز الكيسيس حين التسديد .
لكن الثابت هو ان البراسا استعاد زمام الامور و صار يشكل ضغطا هجوميا على الخصم و خصوصا يزعزع دفاع سرقسطة عند كل محاولة هجومية و في بعضها يجبر روبيرتو على التألق لمنع اهداف عن مرماه .
فقد بدا واضحا على لاعبي سرقسطة انهم يعانون من السرعة في التمرير و الايقاع المرتفع نسبيا الذي يفرضه البارسا . كما أنه من جهة اخرى ، بدأت تظهر على فريق سرقسطة اثار المجهود البدني الكبير الذي بذله في الشوط الاول على الخصوص و ايضا كونه يلعب ب10 لاعبين مما يفرض مجهودا بدنيا اكبر من لاعبيه .

+ البارسا يفرض سيطرته المطلقة على المباراة +



في الدقيقة 68 يدخل الشاب مونتويا مكان الفيس . بينما فريق سرقسطة ادخل بوستيغا و لابنازارةو لضخ دماء جديدة في الفريق الذي بدا التعب واضحا على لاعبيه .
في الدقيقة 71 ، في هجمة مضادة سريعة من منتصف الملعب ، يفضل بوتينغا لاعب سرقسطة التهاوي في مربع عمليات البارسا عوض الصراع على الاحتفاظ بالكرة مطالبا هو و زملائه و جماهير الملعب بضربة جزاء . غير ان الحكم رفض الوقع في الفخ .
تواصل اللعب بسيطرة البارسا و تعدد محاولته الهجومية الخطيرة . حيث ان البلوغرانا كانوا واعين جدا بانهم في حاجة لهدف ثالث يكون هدف الأمان و تأمين العودة بالنقط الثلاثة . غير انع في اغلب الحالات ، سوء تركيز لاعبي البارسا في اللمسة الاخيرة كان هو المانع دون تسجيل الهدف الثالث و ليس مناعة دفاع سرقسطة و لا تألق حارس مرماه .
واصل فريق البارسا محاولاته الهجومية منوعا في الهجمات : لعب على الاطراف و توغل في العمق مع تميررات قصيرة على مشارف مربع عمليات سرقسطة و حتى داخله و ذامئا بحثا عن هدف قتل المباراة .
بينما فريق سرقسطةو ان اجبر على التراجع للخلف و الدفاع عن مرماه ، فإنه لم يستسلم و لم يتخلى عن كموحه في خطف تعادل امام البارسا . غير أن مرتداته القليلة كانت تقطع في المهد من طرف مدافعي البارسا و نادرا ما كان ينجح في التقدم بالكرة الى مشارف مربع عمليات البارسا .
في الدقيقة 81 ن ميسي على غير عادته يضيع هدفا اكثر من محقق و هو امام مرمى سرقسطة .
في الدقيقة 84 ن تتم عرقلة اليكسيس في مربع عمليات الخصم اثر توغله بعد تمريرة في العمق من سيسك . و لم يتردد الحكم في اعلان عن ضربة الجزاء الاكثر من واضحة . نفذها بنجاح ميسي لتصير النتيجة 3-1 لصالح البلوغرانا و يقتل بذلك الكتلان 5 دقائق قبل انتهائها .
في الدقيقة 89 ، يخرج سيسك و يدخل تشافي .

+ ميسي يصنع ثم يسجل الهدف الرابع +


و في الوقت الذي اعتقد الجميع ان اللعب انتهى ، ميسي فعل كل شيء و يمرر بيدرو كرة فوق طبق من هدف يركنها بيدرو في الشباك مسجلا الهدف الرابع للبارسا .

لتنتهي المباراة برباعية للبارسا بعد ان كان متاخرا ب1-0 في منتصف الشوط الاول . فووذز يقلص الفارق مع مدريد مؤقتا الى 3 نقط و يمنح ميسي صدارة هدافي الليغا متقدما بفارق هدف على البرتغالي رونالدو .









:: غوارديولا يصرف النظر عن الليغا ؟ ::



التشكيلة الأساسية التي اختارها بيب غوارديولا لفريقه شكلت مفاجأة من العيار الثقيل .

تدوير الفريق في لاروماريدا أمام سرقسطة لا يعني بالضرورة صرف النظر عن الفوز بالليغا و لو ان غوارديولا صرح يوم امس الجمعة انه لم يغير رايه بخصوص حظوظ الفريق في الفوز بالليغا. و لو ان ترك تشافي و انييستا و بوسكيتس في دكة البدلاء هو اضعاف حقيقي لنقطة قوة البارسا الضاربة : خط وسطها الذي به يكون هجوم الفريق قويا و بفضله دفاع الفريق يكون اكثر تماسكا .

فبالنظر للمباريات الثلاثة القوية التي خاضها الفريق في العشرة ايام السابقة : ميلان ، بلباو ثم ميلان . ثم المباريات التي تنتظر الفريق في ما تبقى من شهر أبريل . فبعد فريق سرقسطة سيواجه البلوغرانا فريق خيتافي و هذه المرة في الكامب نو في مباراة الثار من الفريق المدريدي الذي كلفتهم زيارته في ملعبه في الشطر الاول من الموسم 3 نقط . و بعدها ستكون المواجهة مع فريق ليفانتي القوي الطامح لمركز مؤهل لدوري الابطال .
بعدها مباشرة و بايام معدودة تبدأ مباريات تحسم الكثير في هذا الموسم : مواجعهة تشيلسي في معقله ثم استقبال مدريد في الكامب نو و بعه مباشرة مباراة الحسم في الكامب نو امام تشيلسي لحسم الفوز بتذكرة الذهاب الى ميوينخ .









:: اول هدف لماسكيرانو بقميص البارسا … في مرمى البارسا ::



ماسكيرانو المتألق و يحظى بالاجماع حول كونه افضل صفقة للبارسا في السنوات الاخيرة و ربما منذ صفقة الفيس . هو جوكر الفريق الذي ينقذه في احلك الفترات . و هو صمام الامان في دفاع الفريق و هو الذي اتى لكي يكون لاعب ارتكاز بيدلا لبوسكيتس .

فعل كل شيء مهع البارسا الا تسجيل هدف . و في الموسم الماضي كما الموسم الحالي هو اللاعب الوحيد للباسا الذي لم يسجل اي هدف .

غير انه لسوء حظه ن يوم سجل اول هدف له بقميص البارسا كان في مرمى الفريق . هدف منح التقدم لفريق سرقسطة . غير ان زملائه ثأروا له و سجلوا هدفين في الدقائق العشرة الموالية و انسوه مرارة التسجيل ضد مرماه .









::أفضل لاعب من صفوف ريال سرقسطة في المباراة::



أستحق الاعب "كارلوس أرندا" بأن يكون أفضل لاعب في صفوف فريقه "ريال سرقسطة" في هذه المباراة ، على الرغم من ضياعه تسيجل الهدف الاول من ركلة جزاء في الدقيقة ال"25" تقريبآ .

الأ انه تمكن من تسجيل الهدف الأول لفريقه من تسديدة قوية بعد ان أنفرد بالكرة يضعها بقوة في مرمى الحارس "فيكتور فالديس" بعد خطأ دفاعي من الأرجنتيني "خافيير ماسكيرانو" .

كما قام الاعب بالكثير من المهام ، على سبيل المثال أثار بعض الخطورة على مرمى الفريق الكتالوني في أكثر من مناسبة ، وخاصة في الشوط الاول من عمر المباراة ، غير أنه تم أستبداله في الشوط الثاني في الدقيقة ال"66" .









::أفضل لاعب من صفوف برشلونة في المباراة::


أستحق النجم الارجنتيني "ليو ميسي" بان يكون أفضل لاعب في صفوف الفريق في هذا الفريق ، فقد تمكن من تسجيل الهدف الثاني بعد ان عادل النتيجة الكابيتانو "كارليس بويول" بتسجيله الهدف الاول .

كما سجل "ليو ميسي" الهدف الثالث من ركلة جزاء مستحقة أحتسبها حكم المباراة لمصلحة التشيلي "ألكسيس سانشيز" ، كما صنع الهدف الرابع للمهاجم الشاب "بيدرو رودريغيز" الذي تمكن أخيرآ من التسجيل بعد صيام طال طويلآ .





  رد مع اقتباس


قديم 2012-04-08, 14:33 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
prince
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






prince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond reputeprince has a reputation beyond repute

prince غير متواجد حالياً


افتراضي رد: برشلونة يحول تأخره إلى فوز عريض على ساراجوسا ويقلص الفارق مع الريال


بطولة اسبانيا: برشلونة يقلص الفارق مع الريال إلى 3 نقاط



تمكن فريق برشلونة من تقليص الفارق بينه وبين متصدر الدوري الإسباني، ريال مدريد، إلى ثلاث نقاط بعد فوزه الكبير على فريق ريال سرقسطة، السبت، بنتيجة أربعة أهداف لواحد.
وعلى صعيد الترتيب العام للدوري الإسباني، رفع فريق برشلونة من رصيد نقاطه إلى 75 نقطة، وبفارق ثلاثا نقاط عن ريال مدريد صاحب 78 نقطة، ليبتعد بذلك عن صاحب الترتيب الثالث في الدوري الإسباني، نادي فلنسيا صاحب 48 نقطة.
وبذلك الفوز يتصدر نجم الفريق الكاتالوني، الأرجنتيني، ليونيل ميسي، صدارة هدافي الدوري ب 38 هدف وبفارق هدف واحد عن غريمة نجم النادي الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وعلى صعيد الآخر من أحداث الدوري الإسباني بعد فوز فريق خيتافي على فريق سبورتينغ خيخون بنتيجة 2-0 ليصعد خيتافي بتلك النتيجة إلى المركز العاشر برصيد 42 نقطة، في حين استقر خيخون بعدد نقاطه ال 25 في المركز الأخير في ترتيب الدوري الإسباني.
وتعادل فيه فريق اسبانيول أمام ضيفه ريال سوسيداد"بهدفين للجميع، وذلك بفضل مهاجمه الدولي، كارلوس البرتو فيلا، ليرفع اسبانيول رصيده إلى 42 نقطة في المركز التاسع مقابل 37 نقطة لريال سوسيداد في المركز الثالث عشر.




  رد مع اقتباس
قديم 2012-04-15, 23:45 رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
youssef81151
صديق المنتدى

إحصائية العضو






youssef81151 has a reputation beyond reputeyoussef81151 has a reputation beyond reputeyoussef81151 has a reputation beyond reputeyoussef81151 has a reputation beyond reputeyoussef81151 has a reputation beyond reputeyoussef81151 has a reputation beyond reputeyoussef81151 has a reputation beyond reputeyoussef81151 has a reputation beyond reputeyoussef81151 has a reputation beyond reputeyoussef81151 has a reputation beyond reputeyoussef81151 has a reputation beyond repute

youssef81151 غير متواجد حالياً


Thread Dot 16 رد: برشلونة يحول تأخره إلى فوز عريض على ساراجوسا ويقلص الفارق مع الريال


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prince مشاهدة المشاركة
بطولة اسبانيا: برشلونة يقلص الفارق مع الريال إلى 3 نقاط



تمكن فريق برشلونة من تقليص الفارق بينه وبين متصدر الدوري الإسباني، ريال مدريد، إلى ثلاث نقاط بعد فوزه الكبير على فريق ريال سرقسطة، السبت، بنتيجة أربعة أهداف لواحد.
وعلى صعيد الترتيب العام للدوري الإسباني، رفع فريق برشلونة من رصيد نقاطه إلى 75 نقطة، وبفارق ثلاثا نقاط عن ريال مدريد صاحب 78 نقطة، ليبتعد بذلك عن صاحب الترتيب الثالث في الدوري الإسباني، نادي فلنسيا صاحب 48 نقطة.
وبذلك الفوز يتصدر نجم الفريق الكاتالوني، الأرجنتيني، ليونيل ميسي، صدارة هدافي الدوري ب 38 هدف وبفارق هدف واحد عن غريمة نجم النادي الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وعلى صعيد الآخر من أحداث الدوري الإسباني بعد فوز فريق خيتافي على فريق سبورتينغ خيخون بنتيجة 2-0 ليصعد خيتافي بتلك النتيجة إلى المركز العاشر برصيد 42 نقطة، في حين استقر خيخون بعدد نقاطه ال 25 في المركز الأخير في ترتيب الدوري الإسباني.
وتعادل فيه فريق اسبانيول أمام ضيفه ريال سوسيداد"بهدفين للجميع، وذلك بفضل مهاجمه الدولي، كارلوس البرتو فيلا، ليرفع اسبانيول رصيده إلى 42 نقطة في المركز التاسع مقابل 37 نقطة لريال سوسيداد في المركز الثالث عشر.

السلام عليك وعلى الأخ احمد

هل الفارق 4 نقاط ام 3 ؟
وهل النقاط للريال = 79 ام 78 ؟
وشكرا


أظن 4 لأن النقاط الآن 85 / 81




  رد مع اقتباس
قديم 2012-04-16, 11:43 رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي رد: برشلونة يحول تأخره إلى فوز عريض على ساراجوسا ويقلص الفارق مع الريال


مرحبا عم يوسف ، هذا ترتيب الفرق و الهدافين :







  رد مع اقتباس
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل يخطف الريال موهبة برشلونة؟ bahzed bouchnak رياضة عالمية وعربية 0 2011-06-19 10:06
النيجر تُصعد منافستها للبافانا بافانا بانتصار عريض على سيراليون Ahmadou رياضة عالمية وعربية 0 2011-03-27 18:56
سقوط جديد لريال مدريد في رياثور و الفارق مع برشلونة يتسع Ahmadou رياضة عالمية وعربية 1 2011-02-27 00:07
خيتافي يحول تأخره بهدفين إلى فوز غالي على ألميريا بثلاثية Ahmadou رياضة عالمية وعربية 0 2010-12-20 00:59
بايرن ميونيخ يستهل مشواره بفوز عريض K!NG رياضة عالمية وعربية 0 2010-08-16 22:54


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 19:23.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2017 © منتديات جوهرة سوفت