منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-04-07, 23:18 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي الأفريقي برفقة إنبي والوداد يتابعون المشوار .. والصفاقسي يودع

نجاح غير مطمئن

استطاع نادي "الأفريقى" التونسى بقيادة المدرب الجزائرى "عبد الحق بن شيخة" الوصول لدور الـ 16 ببطولة "كأس الاتحاد الأفريقي" بالفوز مساء اليوم السبت بهدفين دون رد على ضيفه "سان جورج" الأثيوبى، وذلك في لقاء إياب دور الـ32 من منافسات "الكونفيدرالية" والذي احتضنه ملعب "رادس" بالعاصمة تونس.

افتتح النتيجة لصالح الافريقي "اسكندر بالشيخ" في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول، وسجل "أمير الحاج مسعود" الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 27 من نفس الشوط.

وعلى الرغم من تحقيق الهدف بالعبور لدور الـ 16 في "الكونفيدرالية" لكن لم يقدم لاعبو "الأفريقي" اداء جيد خلال اللقاء يدخل الطمئنينة لجماهيره فما زال الفريق بعيداً عن المستوى الذي يخول له المنافسة الجدية محلياً وأفريقياً، ودخل الفريق وهو يفتقد لخدمات كل من "زهير الذوادي" المبعد بسبب التمرد و"يوسف المويهبي" الذي أصيب أثناء العمليت الإحمائية قبل المباراة.

وكان لقاء الذهاب الذى جمع بين الفريقين بالعاصمة الأثيوبية "أديس أبابا" قد انتهى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، "الأفريقى" لديه مواجهة أخرى مرتقبة هذا الاسبوع هي ديربي العاصمة حيث يواجه غريمه التقليدى "الترجى" الأربعاء المقبل.

فوز الذهاب لم يكن كافياً


ونبقى في تونس ولحساب نفس المسابقة خرج "الصفاقسى الرياضي" التونسى من سباق البطولة بعد الهزمية أمام فريق "ليوبار" "الكونغولى بهدفين دون رد على ملعب "الطيب المهيرى" بمدينة "صفاقس" التونسية، على الرغم من أنه وبلغة الأرقام كانت تبدو حظوظ الصفاقسى قبل المواجهة هى الأفضل لتخطى دور الـ32 بعدما تذوق طعم الانتصار فى لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد.


تجاوز الصعاب
أما في مصر فكانت مهمة نادي "إنبي" سهلة فتجاوز ضيفه "ليديا أكاديميك" بطل بوروندى بأربعة أهداف لهدف على ملعب "جهاز الرياضة العسكرى" وكانت مواجهة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما.

كانت البداية مبكرة فتقدم "أحمد عبد الظاهر" للفريق البترولي بعد خمس دقائق فقط من انطلاق المباراة، وسجل المهاجم "أحمد رؤوف" ثلاثة أهداف "هاتريك" في الدقائق 37، 45 و75 ، بينما هدف الضيوف الوحيد فسجله "كومانا يوسف" قبل النهاية بعشر دقائق.


تجدر الإشارة لأن الفريق البترولى خاض المباراة تحت حراسة المجلس العسكرى بعد فترة طويلة من الشد والجذب بين إدارة النادى والجهات الأمنية التى رفضت تأمين المباراة في البداية، إلا أن الأمور وصلت لبر الأمان بعدما تعهد المجلس العسكرى بتأمين اللقاءعن طريق الشرطة العسكرية.

تجدر الإشارة لأن الجهاز الفنى للمنتخب المصري الأول بقيادة الأمريكي "بوب برادلى حضر المباراة في المدرجات الخالية من الجماهير بأوامر من الأمن بعد الحصول على موافقة الجهات الأمنية.


المهمة السهلة

وبنفس النتيجة ولحساب إياب الـ 32 ببطولة "الكونفيدرالية" تأهل فريق "الوداد الرياضي" المغربي للدور الثاني بعدما هزم ضيفه "أنفسيبل إيليفين" الليبيري بأربعة أهداف لهدف واحد في المباراة التي احتضنها مساء اليوم السبت معلب "المركب الرياضي محمد الخامس" بمدينة "الدار البيضاء ، وزاد من سهولة مهمة الأحمر أن مباراة الذهاب انتهت لصالح "الوداد "بهدفين نظيفين".

افتتح التجيل لأصحاب الأرض "محسن ياجور" في الدقيقة 29 ولكن عادل "هيرون بيرياد" للضيوف في الدقيقة 52 للزوار، واعاد "هشام العمراني" التقدم للوداد بعد أقل من ربع ساعة، وعزز النتيجة بثالث "بكاري كوني" في الدقيقة 76، وكان ختام الرباعية بتوقيع البديل "يونس الحواصي" قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقتين.


  رد مع اقتباس
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الافريقي والصفاقسي يتنافسان على ثنائي الأهلي الليبي bahzed bouchnak رياضة عالمية وعربية 0 2011-06-23 09:11
إنبي يقسو على الزمالك ويهزمه بثلاثية 'agoufx. رياضة عالمية وعربية 0 2010-08-24 09:21
أفضل الطرق للدراسة والنجاح بالامتحان Owtinod Defacer خواطر و مقالات أدبيّة 1 2010-06-26 08:55
نيجيريا وزامبيا يسعيان لمواصلة المشوار الأفريقي Steven.Gerrard رياضة عالمية وعربية 0 2010-01-24 15:12


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 05:07.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت