منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-03-17, 21:25 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
اشكي للعروي
قلم مميز بالمنتدى العام

إحصائية العضو





اشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond reputeاشكي للعروي has a reputation beyond repute

اشكي للعروي غير متواجد حالياً


افتراضي بيليه يخمد نيران الأزمة مع الفيفا





بيليه يخمد نيران الأزمة مع الفيفا
قال أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه إنه نجح في إخماد نيران الأزمة التي نشبت مؤخرا بين بلاده والاتحاد الدولي للعبة (فيفا)، بعد أن لعب دور "رجل المطافئ" أثناء اللقاء الذي جمع الجمعة بين رئيسة البرازيل ديلما روسيف والسويسري جوزيف بلاتر رئيس الفيفا، وانتهى بتعهدهما بالعمل سويا لتنظيم كأس عالم تاريخية عام 2014 في البرازيل.

وجاء هذا الاجتماع بعد نحو أسبوعين على تصريحات أثارت غضب البرازيل للفرنسي جيروم فالكه الأمين العام للفيفا الذي اعتبر أن البرازيل بحاجة إلى "ركلة في المؤخرة" من أجل حثها على تسريع تحضيراتها للحدث، لكن فالكه وبلاتر بعثا رسالة اعتذار قبلتها الحكومة البرازيلية وقالت إن "الملف أقفل".


وقال بيليه للصحفيين مازحا عقب الاجتماع الجمعة في برازيليا "أخبرت روسيف أنني لست وزيرا وإنما رجل مطافئ يخمد اللهب" في إشارة إلى رأب الصدع بين الحكومة والفيفا. وكان بيليه وزيرا للرياضة من 1995 حتى 2002، ولكنه يعمل الآن سفيرا للحكومة للترويج لمونديال 2014.

من جهته قال بلاتر "توصلنا إلى أن الحكومة البرازيلية والفيفا بحاجة إلى العمل سويا من أجل تنظيم واحدة من أفضل بطولات كأس العالم على مدار التاريخ"، وأضاف "أثق في روسيف وأثق في البرازيل".

ستسخر للمونديال
وقلل بلاتر من المخاوف التي أثيرت في الفترة الماضية بشأن التأخر في أعمال البنية الأساسية وفي إقرار القانون العام للمونديال من قبل البرلمان البرازيلي، وأوضح أن "جميع إمكانيات البرازيل والفيفا ستكون مسخرة لخدمة كأس العالم".

وحضر أيضا الاجتماع الذي استمر نحو ساعة النجم البرازيلي السابق رونالدو الذي يشارك حاليا في رئاسة اللجنة المنظمة للبطولة، وكذلك بحضور وزير الرياضة البرازيلي ألدو ريبيلو الذي أكد بدوره أن الحكومة "تعتزم العمل بتناسق وتعاون" مع الفيفا، مؤكدا أن "الهدف العام هو تنظيم بطولة رائعة".

وبخصوص استمرار فالكه من عدمه في مهمة عمليات المراقبة والمتابعة لسير الاستعدادات البرازيلية في العامين المتبقيين على المونديال، رفض بلاتر التعليق على الأمر، رغم أن ريبيلو قال مؤخرا إن قرار عودة فالكه بيد الفيفا، بعد أن تعالت أصوات برازيلية في خضم الأزمة تنادي باستبعاده.

المصدر:وكالات



  رد مع اقتباس


قديم 2012-03-18, 00:09 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
Ahmadou
كبار الشخصيات

إحصائية العضو





Ahmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond reputeAhmadou has a reputation beyond repute

Ahmadou غير متواجد حالياً


افتراضي

مخاوف كبرى من عدم تمكن البرازيل من تنضيم كأس العالم بالمستوى المطلوب ، إن شاء الله تتمكن البرازيل من تنضيم كأس عالم على مستوى راقي.





  رد مع اقتباس
إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بيليه : نيمار ، لاعب إستثنائي ولا مثيل له في البرازيل m3alim رياضة عالمية وعربية 0 2012-02-01 20:43
هدف من نيران صديقة يَضمن النقاط الكاملة لليفربول من فولهام Ahmadou رياضة عالمية وعربية 2 2011-01-27 01:35
ترتيب الفيفا:إسبانيا تنهي العام في صدارة تصنيف الفيفا 'agoufx. رياضة عالمية وعربية 1 2010-12-15 17:23
بيليه ليس لدي مشكله مع دييغو مارادونا Dandoun رياضة عالمية وعربية 0 2010-08-30 02:53
براون : ما يقدمه قيقزي أفضل من بيليه و ماردونا Dandoun رياضة عالمية وعربية 0 2010-07-24 22:11




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:39.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت