منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums منتديات جوهرة سوفت - Jawhara-Soft Forums


العودة   منتدى التعليم التونسي (Jawhara-Soft) > التعليم و الثقافة > رياضة عالمية وعربية

الملاحظات

رياضة عالمية وعربية أخبار و نتائج و أحداث البطولات الرياضية العالمية والعربية مع تقارير شاملة و تغطيات كاملة

محرك بحث المنتدى بدعم من قوقل





إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-03-14, 13:32 رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
أبو خالد
كبار الشخصيات

إحصائية العضو






أبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond reputeأبو خالد has a reputation beyond repute

أبو خالد غير متواجد حالياً


افتراضي رانييري يبقى .. والانتر يموت




رانييري يبقى ..
والانتر يموت








وسط أجواء الحزن التي سيطرت على انتر ميلان الإيطالي عقب خروجه صفر اليدين من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، أفلت المدرب كلاوديو رانييري بمكافأة لم يكن يتوقعها مع الخروج المبكر لفريقه.

وحقق انتر ميلان الفوز 2/1 على مارسيليا الفرنسي مساء أمس الثلاثاء في إياب دور الستة عشر للبطولة الأوروبية ولكن ذلك لم يكن كافيا لتأهل الفريق إلى دور الثمانية حيث سبق لمارسيليا أن حقق الفوز 1/صفر على ملعبه ذهابا ليخطف الفريق الفرنسي تأشيرة التأهل لدور الثمانية بقاعدة احتساب الهدف خارج ملعبه بهدفين مع التعادل في مجموع نتيجة المباراتين.




وأجبر مارسيليا المدرب رانييري بذلك على قيادة فريقه نحو إحراز مركز متقدم في الدوري الإيطالي هذا الموسم ليتمكن من العودة إلى المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ورغم الحزن الذي سيطر على جميع أنصار انتر بعد مباراة الأمس ، نال رانييري دفعة جديدة من مسئولي النادي بعدما تخلص من مخاوف الإقالة التي حاصرته في الفترة الماضية واطمأن على استمراره مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي على الأقل.

وقال ماسيمو موراتي رئيس النادي ، الذي لجأ لتغيير 14 مديرا فنيا تعاقبوا على إدارة الفريق منذ شباط/فبراير 1995 ، إن رانييري سيستمر في منصبه رغم الخروج المبكر من دوري الأبطال.

ويمتلك رانييري الآن فرصة تعويض هذا الخروج من خلال 11 مباراة باقية لانتر في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وقال موراتي في ليلة كهذه ، لا أشعر برغبتي في اتخاذ أي قرار.. لا أرى أخطاء في المدرب وإنما حالف الحظ منافسه الفرنسي ديدييه ديشان (المدير الفني لمارسيليا.

وأضاف لو خسرنا صفر/4 ، ربما كنت سأفكر بشكل مختلف. ولكن لا يمكن الحكم على أداء الفريق بأنه سلبي لأن شباكه استقبلت هدفين في الوقت الضائع بواقع هدف في كل مباراة (ذهابا وإيابا) . رانييري لا يستحق هذا الحكم السلبي.

وبدا أن مباراة الأمس على استاد جوسيبي ميازا تعكس الموسم السلبي لانتر حيث أهدر الفريق فرصتين رائعتين قبل هدف التقدم الذي سجله الأرجنتيني دييجو ميليتو في الدقيقة 75 وهدف التعادل المتأخر الذي سجله برانداو ثم ضربة الجزاء التي أحرز منها جانباولو باتزيني هدف الفوز لانتر ليكون هدف العزاء لانتر بينما لم يكن كافيا للتأهل.

وقال رانييري كانت لنا الفرص الأفضل. في غضون 180 دقيقة (زمن مباراتي الذهاب والإياب) سنحت لمارسيليا ثلاث فرص فقط أمام مرمانا.. في كرة القدم ، من يسجل الأهداف هو من يفوز. نهنئ مارسيليا على الفوز والتأهل.

وأضاف فقدنا بعض الحظ في هذا الموسم. لا يمكنني أن أطالب الفريق بالمزيد. ولكننا لا نحتاج إلى إعادة بناء الفريق (من الصفر). نحتاج فقط إلى إعادة هيكلته.

وأصبح رانييري /60 عاما/ رابع مدرب يتولى تدريب انتر منذ حزيران/يونيو 2010 وبالتحديد منذ أن رحل البرتغالي جوزيه مورينيو من تدريب الفريق إلى ريال مدريد الأسباني بعدما أحرز مع انتر ثلاثيته التاريخية (دوري وكأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا) .

وتولى رانييري تدريب انتر في أيلول/سبتمبر الماضي خلفا للمدرب جان بييرو جاسبريني وذلك بعد ثلاث مباريات فقط من بداية الموسم حيث كان انتر في هذه المباريات الثلاث خارج أجواء الملعب بشكل كبير.

ويمتد عقد رانييري مع الفريق حتى نهاية الموسم المقبل وبالتحديد حتى نهاية حزيران/يونيو 2013 .

وعلى مدار الموسم الحالي ، انتشرت التعليقات السلبية والانتقادات لسياسة الانتقالات التي انتهجها موراتي بداية من بيع المهاجم الكاميروني صامويل إيتة في آب/أغسطس الماضي وانتهاء ببيع تياجو موتا في كانون ثان/يناير الماضي.

وباع موراتي اللاعبان الدوليان إلى فريقي آنجي الروسي وباريس سان جيرمان الفرنسي على الترتيب.

وبينما ظهرت ملامح كبر السن على أداء كل من البرازيلي لوسيو والأرجنتينيين والتر صامويل وخافيير زانيتي /38 عاما/ ، لم يستطع النادي الإيطالي التعاقد مع البدائل المناسبة لأي منهم.

وبعد نجاح الفريق في الفوز بلقب الدوري الإيطالي خمسة مواسم متتالية قبل خطف ميلان للقب في الموسم الماضي ورغم الثلاثية التاريخية لانتر في 2010 ، أصبح هدف الفريق حاليا هو خطف المركز الثاثل في جدول الدوري الإيطالي مع نهاية الموسم الحالي ليتمكن الفريق من المشاركة في دوري أبطال أوروبا عن طريق الأدوار التمهيدية.

ويحتل انتر حاليا المركز السابع في جدول الدوري الإيطالي برصيد 40 نقطة وبفارق ثماني نقاط عن لاتسيو صاحب المركز الثالث وبفارق ست نقاط عن أودينيزي صاحب المركز الخامس الذي يشارك صاحبه في مسابقة الدوري الأوروبي (كأس الاتحاد الأوروبي سابقا) .

ومع لمسة التفاؤل التي نالها رانييري من البقاء مع الفريق ، يواجه المدرب الكبير اختبارا صعبا في الفترة المقبلة حيث يحتاج إلى التقدم بخطوات ثابتة نحو مقدمة جدول الدوري الإيطالي.



  رد مع اقتباس


إضافة رد

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رانييري يؤكد استقالته من تدريب روما Ahmadou رياضة عالمية وعربية 2 2011-02-21 18:29
كلاوديو رانييري: أفتقد جوزيه مورينيو K!NG رياضة عالمية وعربية 0 2010-08-15 21:56
مايكون قريب من ريال مدريد , والانتر يريد دخول السوق Dandoun رياضة عالمية وعربية 0 2010-07-27 12:29
جون آرني ريزا : احب العمل مع المدرب كلاوديو رانييري Dandoun رياضة عالمية وعربية 0 2010-07-25 16:20




أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:01.


Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة 2010-2016 ©  منتديات جوهرة سوفت